عالم الأبراج

برجك اليوم برج الحمل السبت 11/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعيد النظر فى مبادئك

برجك اليوم برج الحمل السبت 11/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعيد النظر فى مبادئك

 يقدم صدى مصر لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 11/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتمتع بشخصية مستقلة محبة للمغامرات تصل إلى حد الاندفاع والتهور، ولكن يعيبه سرعة الانفعال والعصبية الشديدين، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان المصرى العالمى عمر الشريف.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

من المحتمل أن تتلقى اليوم مشورة مهنية ذات قيمة من شخص قريب منك فحاول أن تستمع إلى هذه المشورة التى ستؤثر بشكل إيجابى على مستقبلك. حاول أيضًا أن تنظر بحكمة للمسارات المهنية المختلفة التى يمكن أن تتخذها.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

هذا هو الوقت المناسب لتوطيد تلك العلاقة التى كنت تتجاهلها فى السعى وراء الرومانسية، هذا يشمل حتى العلاقات غير الرومانسية لأنها لا تقل أهمية عن علاقة الحب فى حياتك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حان الوقت لأن تدرك قيمة النظام الغذائى الجيد خاصة أنك تعانى بعض المشاكل الصحية الثانوية التى تبدو غير ذات صلة ولكنها مرتبطة بأنماط غذائية سيئة اتبعتها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

قد يكون أمامك يومًا مهما لإعادة تقييم مبادئك التى تؤمن بها بشدة وهل لازلت محافظًا عليها أم لا. واعرف أنه لا ضرر على الإطلاق فى تبنى أيدولوجيات جديدة فى الحياة عندما تكون الأيدولوجيات السابقة غير مناسبة.

الوسوم

أميرة بكرى

أهلًا بك عزيزي القارئ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: