الأبراج

برجك اليوم برج السرطان السبت 11/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أمامك رحلة عمل

برجك اليوم برج السرطان السبت 11/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أمامك رحلة عمل

صدى مصر يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 11/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتمتع مواليده بشخصية لطيفة للغاية تحب الاهتمام بالمحيطين بهم ولديهم استعداد شديد للتضحية ولكنهم مع ذلك يزعجون أحبائهم بميلهم للتحكم فيهم والسيطرة على حياتهم، ومن مشاهير برج السرطان ميريل ستريب.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

قد تضطرك ظروف عملك للسفر إلى الخارج، وإذا كنت تقدمت للحصول على تأشيرة للدراسة فى الخارج قد تحصل عليها اليوم. فتأكد من الاستفادة القصوى من هذه الرحلة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

من الضرورى أن تعيد تقييم علاقتك العاطفية وتأسيس بعض الحدود السليمة اليوم، ومن المرجح أنك تدرك أنه على الرغم من أنك تعطى أكثر مما تستطيع فإن شريك غير مقتنع ويطلب المزيد.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

التوتر الذهنى الذى يتبعه صداع التوتر سبب لك الكثير من المشاكل الأسبوع الماضى ونظرًا لأن الظروف الخارجية لا تتغير بشكل كبير من حولك حاول أن تلجأ لتهدئة التوتر من خلال الأطعمة والمشروبات اللازمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

سيكون اليوم على ما يرام فى بدايته على الرغم من ذلك سيتغير للأسوأ فى وقت لاحق، وقد يصاب شخص فى البيت بالمرض وتضطر لأن تمضى وقتا طويلا فى رعايته وقد يتسبب هذا فى تأجيل أكثر من مهمة عمل خاصة بك فحاول أن تتحكم فى أعصابك ولا تنفعل.

الوسوم

أميرة بكرى

أهلًا بك عزيزي القارئ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: