التعليم

برعي : طلب إحاطة لوزير التعليم العالي حول مشكلات التنسيق الالكتروني 

برعي : طلب إحاطة لوزير التعليم العالي حول مشكلات التنسيق الالكتروني 

بني سويف – محمود العمدة :

أعلن بن بني سويف الدكتور عبدالرحمن برعي، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب بأن تواصل هاتفيا مع الدكتور خالد عبدالغفار ” وزير التعليم العالي والبحث العلمي ” عن مشكلات مكتب التنسيق هذا العام وبعض مشكلات أبناء بني سويف ..

وتطرق الاتصال مشكلات الطلاب الذين لم يكتبوا رغباتهم بعناية (فتسبب لهم في عدم التحويل أو تقليل الاغتراب) وكان الرد بأنه تحدث بجميع وسائل الإعلام ونصح الطلاب، وأن التنسيق بجميع مراحله إلكتروني .

ومشكلة أن بعض الطلاب من بني سويف جاء لهم معهد العلوم الادارية بمحافظات بعيدة رغم وجود معهد في بني سويف : فكان الرد أن لكل معهد عدد ومعهد بني سويف حصل علي عدده، ولكن وعد ومعه سيد عطا ” مدير مكتب التنسيق ” بتحويل هؤلاء الطلاب العام القادم بشرط نجاح الطالب بتقدير جيد .

وأخيرا مشكلة تخلف بعض طلاب بني سويف عن حضور اختبار القدرات بكلية التربية النوعية بالفيوم (ولم يتوقع الطلاب هبوط درجة القبول لهذا الحد) وكان الرد منطقي بأن موعد الاختبار محدد من سنوات طويلة ولا يمكن تكراره .

وأكد ” برعي ” علي تقدمه بطلب إحاطة حول مشكلات التنسيق الالكتروني هذا العام حتي لا تتكرر في الأعوام القادمة .

الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: