votre code adsense ici
votre code adsense ici
أقاليم ومحافظاتعاجل

بعد الكارثه الطبيعية أعادة فتح الحركة بالطريق الصحراوى الغربى 

بعد الكارثه الطبيعية أعادة فتح الحركة بالطريق الصحراوى الغربى 

متابعة – محسن البديوى

أعلن حاتم زين العابدين،السكرتير العام لمحافظة الأقصر استئناف حركة الملاحة النهرية في المحافظة، بعد إغلاق للحركة استمر لعدة ساعات، بسبب العاصفة الترابية وموجة الطقس السيئ والتقلبات الجوية التي تشهدها المحافظة، وذلك بناء على تعليمات محافظ الأقصر محمد بدر.

وقال اللواء حاتم زين العابدين، أنه تم أيضا إعادة فتح حركة الطريق الصحراوي الغربي، عقب استقرار وتحسن الأحوال الجوية، مشيرا إلى أن محافظ الأقصر محمد بدر، وجه بإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية واللازمة لحماية المواطنين ودرء مخاطر الطقس السيئ.
ومن جانبه قام محافظ الأقصر محمد بدر، بجولات تفقدية، في عدد من مراكز ومدن المحافظة، للإطمئنان على الأوضاع، عقب حدوث العاصفة الترابية والتقلبات الجوية التي شهدتها المحافظة، ومتابعة استعدادات مختلف الأجهزة لمجابهة أي أزمات محتملة.
وشملت جولات محافظ الأقصر، تفقد شارع كورنيش النيل ومنطقة معدية الأهالي النهرية، ومنطقة معبد الأقصر، وشارع المحطة ومحطة السكة الحديد وشارع خالد بن الوليد، وطريق الجولي فيل السياحي وطريق الأقصر ـ أسوان الزراعي الشرقي، للاطمئنان على انتظام الحركة المرورية.

كما توجه محافظ الأقصر إلى مركز القرنة، حيث تفقد منطقة وادي الملوك وعدد من المناطق السياحية بالبر الغربي، وأثناء جولة المحافظ في مركز القرنة أشرف على عمليات إطفاء لحريق اندلع في كرم للنخيل بمنطقة نجع البركة بقرية قبلي قامولا، وفي ختام جولته استقل محافظ الأقصر، معدية الأهالي النهرية التي تنقل الأهالي بين البرين الشرقي والغربي للأقصر، وسط المواطنين، وذلك عقب قرار استئناف حركة الملاحة النهرية بعد تحسن الأحوال الجوية في المحافظة.

الوسوم

بكري دردير

كاتب ومراسل اخباري, محلل سياسي يهتم بالقضايا المصرية والاقليمية وشؤن التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: