أخبار سياسيةبرلمان واحزاب

بعد فضيحه قطر وتركيا فى ليبيا وسوريا ومصر ” ابوالليل ” يتقدم ببلاغ لجامعة الدول العربية

بعد فضيحه قطر وتركيا فى ليبيا وسوريا ومصر ” ابوالليل ” يتقدم ببلاغ لجامعة الدول العربية

جيهان الشبلى

 
تقدم الأمين العام لحزب مصر 2000 محمود يوسف ابراهيم محمد وشهرته محمود ابوالليل للأمين العام لجامعة الدول العربية بالشكوى لعمل اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية وتحريك دعوى جنائية ضد النظام التركي والرئيس التركى وضد الحكومة القطرية وامير قطر حمد بن خليفة وتميم إبن حمد لدعمهم الإرهاب.
وبعد القبض على السلاح بين يد الدواعش في سوريا وليبيا والقبض على ضباط تابعين للمخابرات القطرية والتركية على الأرض الليبية والسورية لذلك نطالب اجتماع طارئ ورفع مذكرة إلى محكمة الجنايات الدولية ومجلس الأمن وتجميد الأموال القطرية والتركية وفرض عقوبات دولية على هؤلاء .
 
وأضاف على الفور أن تصرف تعويضات لأسر شهداء الجيش والشرطة فى كل من مصر وليبيا وسوريا وتسليح الجيش الليبي والجيش السورى من أموال قطر وتركيا وأن الحقيقة واضحة أمام الجميع من الذى يدعم الإرهاب وبعد القبض على صفقات السلاح في ليبيا وسوريا وفى مصر .
 
 
 
لذلك نطالب من سيادتكم سرعة تحريك الدعوى الجنائية وفرض عقوبات من مجلس الأمن ولسيادتكم جزيل الشكر .
 
مقدم لسيادتكم محمود يوسف ابراهيم محمد وشهرته محمود ابوالليل الأمين العام لحزب مصر 2000 ,
 
حزب مصر 2000
الأمانة العامة للحزب
مكتب الأمين العام

الوسوم

جيهان الشبلى

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق