عاجلمفالات واراء حرة

بكري دردير يفجر مفاجأة في اجتماع مجلس ادارة جريدة صدى مصر بالأقصر

بكري دردير يفجر مفاجأة في اجتماع مجلس ادارة جريدة صدى مصر بالأقصر

كتب ـ حجاج عبدالصمد:
في اجتماع مجلس ادارة جريدة صدى مصر اليوم الثلاثاء 1 مايو الذي انعقد بمكتب الجريدة بمحافظة الاقصر , فجر المستشار الاعلامي بكري دردير رئيس مجلس الادارة مفاجأ ساره , بان تم الطبع بالمناطق الحرة بالمنطقة الصناعية , وبأخطار الرقابة على المصنفات بصدور العدد العاشر الورقي وبموافقة الرقابة على المصنفات والجهات الامنية .

كما أشار بكري دردير رئيس مجلس الادارة بانه في المستقبل القريب سوف يتم انضمام ” صدى مصر ” للمجلس الاعلى للصحافة والاعلام لكيانها جريدة مستقلة تهتم بكل القضايا الاجتماعية والسياسية والثقافية والفكرية والرياضية تتناولها بكل شفافية ومصداقية بالورقي وبموقعيها ( الإلكتروني , وتوتير ) , مضيفاً دردير سوف يتم الاعلان في القريب عن اذاعة بث مباشر بجانب صدى مصر على الانترنت مباشرةً في نقل مستجدات على الصحافة المصرية .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏ابوالحجاج عطيتو‏‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

موضحاً بلغة التحذير قائلاً بانه ليس لجريدة صدى مصر مواقع بديلة تضم الشعار باللغة العربية والانجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي فشعار الجريدة ثابت لم يتغير على ” الفيس بك , واليوتيوب “

كما أكد المستشار الاعلامي د. ابوالحجاج عطيتو نائب رئيس مجلس الادارة للمحررين الصحفيين بالاجتماع كيفية التأقلم مع الحدث وصياغته دون تحريف من زيادة او انقاص في الموضوع والتحقيق الصحفي .. وبين بان الصحفي والكاتب المحرر لابد ان يكتب موضوعة بتواجده الفعلي على أرض الواقع وليس بنقل الخبر عن طريق الغير.. هذا يجعل من الخبر صدى ومصداقية عند القارئ .. ويجعل من الاعلامي نموذج مبشر للنجاح ويجعل الصحفي بينه وبين نفسة طموح التوسع الفكري الشامل الذي يجعله يجمع خبره بنفسة . ومن جانبه اوضح نائب رئيس مجلس الادارة تأكيدا على كلام رئيس مجلس الادارة بان الجريدة غير مسئولة عن المواقع المزيفة التي تقلد شعار الصدى وتعتبر أول جريدة تصدر من الأقصر تجوب محافظات مصر  .

كما صرح رئيس مجلس الادارة بان جريدة صدى مصر تضم نخبة رجال الاعلام العربي بجانب مجموعة من الشباب الجاد المبدع ذو كفاءة وليس ناقل للحدث .. اضافتاً إلى ان هناك برتوكولات تعاون بين ” جريدة وموقع وقناة ” صدى مصر , وكليات الاعلام والاداب واقسام الصحافة على مستوى الجمهورية ويتم التواصل عن طريق الاتصال بالعلاقات العامة بالجريدة .

كما قال دردير رئيس مجلس ادارة جريدة صدى مصر بان الجريدة تستقبل العناصر الشابة الجيدة والمبدعة التي نتبناها ونؤهلها جيداً لتكون كوادر نافعة للمجتمع وللبلد , وفي آخر حديثة الذي اثرى بكلامه الطيب على قلوب جميع الحضور من الاعلاميين وقد تم تشكيل مجلس ادارة جديد من خيرة الزملاء الصحفيين .

واستمع مجلس ادارة الجريدة المنعقد بمكتب محافظة الاقصر الى مقترحات واراء الاعلاميين المحررين الحضور , وهنئ الجميع بعيد العمال الذي يواكب اليوم 1 مايو صدور العدد الورقي العاشر لجريدة ” صدى مصر “

 

الوسوم

محمد عبد الوهاب

كاتب ومراسل اخباري, محلل سياسي يهتم بالقضايا المصرية والاقليمية وشؤن التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: