اخبار الرياضة

بيع نادى بيراميدز لمستثمر اماراتى ويتمسك بموعد مباراته مع الاهلى فى الكاس 

بيع نادى بيراميدز لمستثمر اماراتى ويتمسك بموعد مباراته مع الاهلى فى الكاس 
متابعة / احمد المعداوى ..
اعلن نادي بيراميدز الذي يشارك في الدوري المصري الممتاز نقل ملكيته من رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ الى المستثمر الاماراتي سالم سعيد الشامسي.واعلن تركى ال الشيخ تقديم شكره لعددمن الرياضيين والشخصيات العامة المصرية على تعاونهم معه خلال الفترة التى قضاها معهم مالكا لنادى بيراميدز وقرر تصفية استثماراته من مصر.وعلى جانب اخر.اعلن نادي بيراميدز في بيان رسمي تمسكه بمواجهة النادي الاهلي في دورال16 لكاس مصر يوم 28 فبراير الجاري وفقا لاخر جدول معلن من الاتحاد المصري لكرة القدم. وكان نادي بيراميدز قد اعلن نقل ملكيته من السعودي تركي آل الشيخ إلى المستثمر الاماراتي سالم سعيد الشمسي دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.
ويرفض النادي الاهلي الاعتراف بالجدول الجديد للمباريات من الاتحاد المصري لكرة القدم والذي يحول مواجهته ضد بيراميدز يوم 28 من الشهر الجاري من مباراة في الدوري إلى مباراة في دورال16 لكاس مصر.
وتمسك النادي الاهلي بالجدول المرسل اليه مسبقا بشان مواجهة بيراميدز نهاية فبراير ولكن ضمن منافسات الدوري المصري وليس في بطولة كاس مصر.
وشدد بيراميدز في بيانه على التزامه بالجدول الذي راعى مبدا تكافؤ الفرص والعدالة بين جميع اندية الدوري والكاس على حد وصفه.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏

الوسوم

صدى مصر

فريق من المحررين والمراسلين الاخباريين, والمحللين السياسيين مهتمين بالقضايا المصرية والاقليمية وشؤن التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق