votre code adsense ici
votre code adsense ici
الأخبارالتعليمعاجل

تجهيز جميع استراحات المعلمين الخاصة بالدبومات الفنية والثانوية العامة بالفيوم

تجهيز جميع استراحات المعلمين الخاصة بالدبومات الفنية والثانوية العامة بالفيوم

الفيوم – محمود المهدي

تفقد صباح اليوم الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم استراحات الدبلومات الفنية بالفيوم وأكد على أنه تم إعداد وتجهيز جميع الاستراحات الخاصة بالسادة المعلمين والمراقبين، في امتحانات الدبلومات الفنية وعددهم 35 استراحة.
وتم تجهيز الاستراحات بجميع الإدارات التعليمية، حيث تم تجهيز عدد 5 إستراحات بإدارة غرب الفيوم التعليمية وعدد 5 استراحات بإدارة شرق الفيوم وعدد 7 استراحات بإدارة سنورس التعليمية وعدد 9 استراحات بإدارة إبشواى التعليمية وعدد 2 استراحة بإدارة إطسا التعليمية وعدد 4 استراحات بإدارة يوسف الصديق التعليمية وعدد 3 استراحات بإدارة طامية التعليمية.
كما تم تجهيز عدد 15 استراحة لمراقبي إمتحانات الثانوية العامة على مستوى محافظة الفيوم ، حيث تم تجهيز عدد 2 استراحة بكل إدارة تعليمية على مستوى المحافظة بالإضافة إلى استراحة التربية الفكرية ببندر الفيوم.
أكد الدكتور وكيل الوزارة أنه تم توفير التجهيزات المناسبة لمقار الاستراحات بمستلزمات تتناسب مع توفير الخدمة الجيدة للسادة المعلمين وتوفير سبل الإعاشة لهم من حيث (الأسرة – البوتاجازات – المراوح – الثلاجات – والتليفزيون……الخ)، ومتابعة تجهيز الاستراحات عبر انتهاء امتحانات الدبلومات الفنية المشتركة بينها وبين لجان الثانوية العامة للتأكد من جاهزيتها لامتحانات الثانوية العامة.
كما تم التنسيق مع مديرية التموين لتوفير الخبز المدعم للاستراحات كما تم التنسيق مع مديرية الصحة على توفير سيارات الإسعاف بالقرب من لجان الامتحانات.
كما تم التواصل مع القيادات التنفيذية بالمحافظة والسادة رؤساء الوحدات المحلية بضرورة إزالة القمامة من جانب أسوار المدارس ومقار الاستراحات بالمدارس .
وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم أنه تم التنسيق بشكل كبير جدا مع الأمن لتأمين اللجان حيث سيتم تعيين خدمات ثابتة على المدارس بالإضافة إلى الدوريات المرورية لملاحظة الامتحانات.
وأوضح عبدالمنعم أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية وغرف عمليات أخرى بالإدارات التعليمية السبعة وذلك للمتابعة المستمرة وأكد أنه مع بدء الامتحان ستغلق أبواب المدارس بالأقفال وممنوع دخول المحمول مع الطلاب أو الملاحظين، من أجل توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحان، وتشكيل لجنة لمتابعة اللجان ومدى توفير الأجواء المناسبة بها من تهوية وصيانة

الوسوم

حنان احمد عبد الوهاب

حنان احمد عبد الوهاب - كاتبه صحفية - تترك أثرا جيدا ومستمر فى اعمالها تختص بشئون المرأة المصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: