أقاليم ومحافظات

تحت توجيهات محافظ الإسكندرية : الناصرية الجديدة ضمن خطط تطوير قرى حى عامرية ثان غرب الإسكندرية

تحت توجيهات محافظ الإسكندرية : الناصرية الجديدة ضمن خطط تطوير قرى حى عامرية ثان غرب الإسكندرية

كتبت : هدى عبد السلام

فى إطار توجيهات الدولة بالاتجاه بخطوات ثابتة وسريعة فى الإرتقاء بالمجتمع بخدمات متكالمة ، بما يساعد فى بناء الثقة بين المواطن والحكومة من خلال تيسير الحصول على على معيشة كريمة بالكفاءة والسرعة المطلوبة.

ووفقاً لتوجيهات السيد الوزير المحافظ / عبد العزيز قنصوة قام اليوم 2018/11/8 السيد المهندس / مدحت عبدالفضيل رئيس حى العامرية ثان بمنطقة غرب الإسكندرية وبحضور لجنة من كلية الهندسة بالإسكندرية مكونة من الدكتور شريف حافظ ، الدكتور مصطفى شوقى ،الدكتور محمد مشالى .


وكما شارك من إدارات الحى المهندسه فاطمة عبدالرحمن مدير عام الإدارة الهندسية ، المهندس رمضان عبد المطلب مدير المشروعات ، مهندس كرم عضو المشروعات .


وذلك لمعاينة مساكن الناصرية الجديدة بالعامرية تتبع نطاق حى عامرية ثان الجغرافى وإعداد تقرير هندسى بحالة المبانى تمهيدا لعمل الترميمات اللازمة لإعادة هذه المبانى السكنية التى يستحيل السكن بها إلى وحدات سكنية صالحة للسكن والإيواء.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏أحذية‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏ماء‏‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏أحذية‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

 

 

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏أحذية‏، و‏نبات‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: