التعليم

تربية المنوفية تنظم الملتقى الأولى لموجهى التربية العملية

تربية المنوفية تنظم الملتقى الأولى لموجهى التربية العملية

المنوفية سحرسكر

بهدف النهوض بالتربية العملية.. نظمت اليوم كلية التربية جامعة المنوفية الملتقى الأول لموجهى التربية العملية بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة تحت إشراف الاستاذ مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم.

في بداية اللقاء قام الدكتور جمال الدهشان عميد الكلية بالترحيب بالموجهين والحضور فى رحاب كلية التربية، مؤكدا علي أهمية عقد هذا اللقاء المثمر ومتمنيا لهم التوفيق والسداد.


كما أكد الدهشان أن اللقاء يتضمن عدة محاور أهمها الوقوف على مفهوم وأهداف التربية العملية، ومهام كل من مكتب التربية العملية بالكلية، التوجية والإشراف، وإدارة المدارس للتربية العملية، مشاركة وحضور الطلاب داخل المدارس، وطرق التعامل بين المدرسة والمعلم والتلميذ. 


كما تم عمل حوار مفتوح مع الموجهين للوقوف على أهم المشكلات والمعوقات أثناء التربية العملية في ضوء الجانب التربوي والتعليمي والإداري، وطرق التغلب عليها وتلقى المقترحات والأفكار الخاصة بالموجهين والمشرفين على التربية العملية من واقع خبراتهم فى التعامل مع الجانبين الفنى والإداري.

 

الملتقي تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية وإشراف الدكتور جمال الدهشان عميد الكلية وبحضور كل من: الدكتور صبحي شرف وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، الدكتورة فتيحة بطيخ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والاستاذ صلاح عسكر مدير عام التعليم بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية، الدكتورة دعاء محى فريد نصار مدير مكتب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية ومسئول إدارة التربية العملية.

الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: