تفسير الأحلام

تفسير الأحلام : تعرف على رؤية الكلب الأسود والأبيض والملون فى المنام

رؤية الكلب الأسود والأبيض فى المنام

تفسير رؤية الكلب الابيض والاسود في الحلم

من الجميل أن نتوقع كثيراً من الأحلام التي نراها يومياً في حياتنا لأنها قد تكون بمثابة تحذير أو نظرة نحو مستقبلنا وما سيهيمن عليه من أمور وأحداث، ومن هذه النقطة بالتحديد ولاختلاف المواضيع التي تغتني بها الأحلام سنقدم لك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة تفسير حلم الكلب الأسود.

الكلب في الحلم كما في الواقع صديق وفيّ

– وفق ما يقدمه كثيرون من المفسرين فإن رؤية الكلب الأسود في المنام عندما يكون مطيعاً للشخص الحالم ولا يؤذيه ويصون أهل البيت الذي يعيش فيه يكون هذا الحالم له قيمة عند العائلة.

– عندما يكون الكلب الأسود شرساً في المنام ويهاجم الحالم فهذا يشير الى أن الشخص يحاول الوصول الى ما يتمناه ولكنه لن يحقق ما يريد أن يقوم به مهما حاول.

– بحال عض الكلب الأسود الحالم في المنام دل الأمر على أنه سينال مكروهاً أو سيقع في مصيبة كبيرة من حيث ماله أو بما يتعلق بشخص عزيز عليه كأهله وأبنائه.

– إن مزّق الكلب الأسود ثياب الحالم سيظهر أمر كان الحالم يستره عن الأشخاص الآخرين وسيمسّ بعرضه أو عرض زوجته أو ابنته أو أخته مما يضعه في مأزق أمام الناس.

– الحلم المتزوج الذي يرى أن كلباً أسود عضه في المنام من أحد أطرافه وجرحه يعضه دائماً في المكان نفسه كيده أو قدمه أو رأسه فهذا يشير الى أنه يغفل عن حقوق الأقارب.

– المرأة الحامل إن رأت كلباً أسود في منامها وكان قريباً منها وحولها نساء ينظرن اليها بحقد لن يضرها وأما إن هاجمها كلب أسود في المنام سيعسر ذلك حملها وولادتها وإن عضها ستمرض بعد الولادة.

ما هو تفسير حلم الحية؟

– الكلب الأسود في منام الفتاة العازبة يدلّ على سرقة الفرحة منها وطول فترة الحزن تكون بكبر شراسة الكلب.

تعرف على الحالات التي تأتي الكلاب على صورتها وما التفسيرات التي توافق ذلك:

– الكلب في المنام في الكثير من الاحيان يمثل الانسان السفيه والعاصي فان كان ينبح فهو بغيض جدا, والعدو الضعيف.

– من رأى ان كلبا آذاه كالعض او الجرح فإن صاحب الرؤيا سيتعرض للإيذاء من اعداءه.

– ومن رأى في المنام ان كلبا قد اتلف ثيابه ومزقها فان هناك اعداء له يغتابوه ويصيبوا عرضه بالغيبة .

– وانثى الكلب اذا جاءت في المنام فهي تمثل المرأة الساقطة ومن قوم اراذل .

– والكلب الصغير او الجرو فهو ابن محبوب من الجميع ان كان لونه ابيض , وان كان اسود فالعكس.

– من رأى الكلب من فصيلة السلوقي فإنه سيأتيه خير ونصرة مغالبا من السلطان .

– من رأى في منامه انه يمازح كلبا او كلابا صينية دل ذلك انه سيخالط اناس ليسوا بمسلمين.

– ومن رأى في المنام انه يمشي مع كلب او يرافقه وهو مطمئن له دل     لك انه سيصاحب رجل بسيط ويصبح يحبه بشدة .

– ومن رأى الكلب يؤذيه ويعضه دل ذلك انه سيصاب بمصيبة كبيرة من صديق .

– واذا رأى الرجل في منامه انه يرسل الكلاب ليصطاد بها فإنه سيبلغ مراده.

– ومن رأى انه يهلك ويبيد الكلاب في المنام فانه سينتصر على عدوه.

– من رأى مجموعة من الكلاب تعود الى المدينة بعد رحلة من الصيد ذهب الخوف والفزع .

– اذا رأى الكلاب مريضة دل ذلك على مرض صاحب الرؤية .

– ومن رأى الكلاب تنبح عليه دل على ان هناك غدر وخيانة تصيب الرجل.

– ومن رأى انه تحول لكلب دل على ان الله قد يسره لتعلم علما ينفعه فتكبر عليه فلم ينفعه به الله.

– وان رأى الرجل في المنام ان كلبا ينبح عليه فإن عدو ماكر غادر يمكر به ويذكره بالسوء.

– من استند على الكلب في المنام فإن ذلك يدل على انه سينتصر بالكلب.

– ورؤية الكلب تدل على اناس من اهل الدنيا اما كلاب الصيد تدل على الخير.

الكلب الأبيض

في الحلم أفضل في تفسيره من رؤيا الكلب الأسود في المنام في كثير من التفسير، فقد يدل رؤيا الكلب بشكل عام على الرجل الضعيف أو النفس الدنيئة، وكذلك عض الكلب يدل دائما على المكاره والخسارة، واللون له علامات محددة للكلب في الحلم سواء للمرأة أو الرجل، وسنقدم لكم التفسير الشامل والمجموع من أكثر من مصدر فيالتفسير لرؤيا الكلب الأبيض والاسود بجميع أحواله.

رؤيا الكلب الأسود ودلالاتها في المنام

رؤية كلب اسود في حلم المنام

يقول الكثير من المفسرين بأن رؤيا الكلب الأسود عندما يكون مطيعا للرائي ولا يؤذيه فإن الرائي يسود أهله وبيته، ويكون له هيبة وقيمة بين عائلته، ولكن عندما يكون الكلب الأسود شرسا ويهاجم الرائي فأن الشخص يحاول الوصول لأمر أو يتمناه ولكنه لن يحققه مهما فعل، وعض الكلب الأسود للرائي هو نيله مكروه أو مصيبة كبيرة في ماله أو شخص عزيز عليه مثل أهله أو أبناءه، وفي حال مزق ثيابه الكلب الأسود فإنه طعن في عرض الرائي بسبب عمل قام به أو ظهور أمر كان مستور يفضح عرضه أو عرض زوجته أو بنته أو أخته يجعل الرائي في مصيبة أمام الناس.

ومن كان متزوج ورأى أن كلبا أسودا يقوم بعضه من أحد أطرافه ويقوم بتمزيقها وجرحه، ويقوم بالعض دائما من نفس المكان مثل اليد أو القدم أو الرأس أو الرقبة فإنه الرائي لم يقدم حقوق الآخرين وخصوصا أولاده وزوجته أو والديه لأن أعضاء جسد الرائي تمثل المقربين منه سواء من نفسه مثل أبناءه أو الذين أتى هو من أنفسهم مثل والديه.

 

ورؤية المرأة الحامل للكلب الأسود في منامها فإن كان قريب منها فإن حولها نساء ينظرن لها نظرة حقد وحسد ولن يضرها في شيء، أما إن هاجمها الكلب فإنها ستنال مكروها في ذلك أو يعسر حلمها وميلادها، وإن عضها عضة قوية فإنها قد تمرض بعد الولادة أو خلال الحمل، وللبنت العزباء رؤيا الكلب هو سرقة السعادة منها وبعد الفرحة عنها في وقت كانت تنتظر هذه الفرحة والسرور به، ويكون طول مدة الحزن أو الألم بقدر شراسة هذا الكلب في منامها.

تفسير رؤية الكلب الأبيض في الحلم

الكلب الابيض ورؤيته في الحلم

أما الكلب الأبيض في الحلم فيدل بشكل عام كما يدل الكلب الأسود في تفسيره ولكن بدرجة أقل في المصائب وحدوثها والمدة التي يزول بها الهم والكرب والحزن، ومن يرى بأن هنالك كلبا أبيضا أليفا مطيعا له فإنه سيحقق بعضا من مطلبه الذي يسعى له في حياته، أما من يرى بأنه يربيه في منزله ويأكل من طعام بيته أو في غرف منزله فإن هنالك شخصا دنيئ داخل بيته يمكر له أو يسبب له الحزن والألم.

وفي حال رأى الشخص بأن كلبا أبيض اللون شرس يهاجمه فإنه يسعى للنيل من شخص ولن يتمكن من ذلك لأن الشخص الذي يسعى للنيل منه أفضل من الرائي، وإن عض الكلب الرائي فإنه سيلقى بضرر من ذلك الشخص، ويدل عض الكلب الأبيض للشخص العادي الذي لا ينوي الضرر بأحد وقام الكلب بعضه على حزن يصيبه في ماله أو أهله، ويكون أقرب إلى الحدوث من وأقل ضررا من رؤيا الكلب الأسود.

 

وإن رأت المرأة الحامل أن كلبا أبيضا أليفا بجانبها فإنه يدل على صفاء نواياها تجاه الآخرين، وإن كان الكلب يزيد شراسة في بيتها أو غرفة نومها فإن هنالك من يدخل المكان ويحمل لها الشر أو المكيدة، وأما إن عضها فإن عليها أن تراجع أفعالها تجاه دينها والتمسك به لأن ذلك يدل على ضعف في دينها أو أعمال بها الذنوب والمعاصي الكبيرة.

رؤيا الكلب الملون بالأبيض والأسود

يكون هذا الكلب الملون في منام الرجل أو المرأة أو الشخص الحائر بين أمرين، إحداهما خير له ولكن فيه مضرة للآخرين، والأمر الآخر شر له وفيه خير لعدد من الآخرين، ويكون في حالة من اليأس والحيرة في الأمر، فإن هاجمه الكلب الملون في منامه أو عضه فإن الخير له أن يفعل الأمر الذي به الخير للآخرين بعيدا عن شهوات نفسه ورغباتها وسيرى أن كل شيء سيحل بطريقة يوفق فيها.

أما من يهاجمه الكلب الملون في الطريق أو يعضه أو يمزق ثيابه فإنه سيعرض عليه أمور بها الخسارة والمكروه كلها وعليه أن يختار إحداها رغم أن جميعها سينال بها الخسران أو الألم أو الحزن، وعليه أن يفكر رغم حيرته ويختار ما يقوله له رجل حكيم ذو علم بعد مشورة.

الوسوم

محمد عبد الوهاب

كاتب ومراسل اخباري, محلل سياسي يهتم بالقضايا المصرية والاقليمية وشؤن التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: