التعليم

تعرف علي أسباب الإجتماع الطارئ الذي عقده ا. د. محمود المتيني

تعرف علي أسباب الإجتماع الطارئ الذي عقده ا. د. محمود المتيني

كتب – محمود الهندي

أشاد أ.د. محمود المتيني بجهود إدارة الجامعة وكلياتها في تعقيم وتطهير كافة المنشآت والمباني الجامعية و المدرجات والقاعات وغيرها ، مؤكدا استمرار وتكثيف أعمال التعقيم بشكل دوري لضمان أعلى درجات السلامة .

وقد عقد أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب اجتماعاً طارئاً عبر تقنية الفيديو كونفرانس بالسادة عمداء الكليات ؛ لبحث كافة الإجراءات المتعلقة ببدء إنعقاد امتحانات السنوات النهائية .

وخلال الإجتماع تم التأكيد على ضرورة إتخاذ وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا حفاظاً على سلامة جميع الطلاب .

كما تم الاتفاق على أنه سوف يتم الإعلان عن مواعيد بدء الامتحانات عبر المواقع الرسمية لكل كلية.

كما وجه أ.د. محمود المتيني بضرورة و سرعة إرسال جميع جداول امتحانات السنة النهائية بالتفصيل ، والتي من المقرر أن تبدأ ما بين 6 إلى 11 من يوليو المقبل و تنتهي في الفترة من 15 أغسطس إلى 1 سبتمبر من العام الجامعي الحالي 2020

وذلك حسب احتياجات كل كلية لإقرارها خلال جلسة مجلس الجامعة المزمع انعقادها يوم الإثنين المقبل، وذلك لجميع الكليات اما بالنسبة لكلية الطب فتبدأ الامتحانات النهائية للسنة الرابعة بعد اجازه عيد الاضحي المبارك وتستمر الامتحانات تباعا حسب الجداول الذي ستعلن في كلية الطب .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: