أخبار سياسيةأقاليم ومحافظات

تكثيف جهود حملة ” حملة مع مصر ” للتعديلات الدستورية

تكثيف جهود حملة ” حملة مع مصر ” للتعديلات الدستورية

 

جيهان الشبلى

 
شهدت لجان الاستفتاء المختلفة والمنتشرة بمدينة الأقصر ، إقبالا كثيفا من المواطنين بالتزامن مع اليوم الثالث للاستفتاء على التعديلات الدستورية.
 
 
وفى ظل توافد المواطنين للإدلاء بأصواتهم حرص الأطفال على التواجد مع أسرهم أثناء تأديتهم واجبهم الوطنى فى الإدلاء بأصواتهم فى التعديلات الدستورية، وأخذوا يشيرون للكاميرات بـ”علامات النصر”، ويلوحون بالأعلام وكان فى إقبال شديد على لجان التصويت .
 
قال أحمد أبوعصبة المنسق العام لمحافظة الأقصر حملة «مع مصر» لدعم تعديل الدستور، إن الحملة تكثف جهودها لحث المواطنين على ضرورة المشاركة في الاستفتاء على الدستور، إلى جانب شرح مواد التعديلات على المواطنين حتى يكونوا على علم بالمواد التي سيصوتون عليها.
 
وشدد على على ضرورة مشاركة الشعب المصري بكل أطيافه للتعديلات الدستورية لأن تلك التعديلات ستفيد الكثير من الفئات التي كانت محرومة من التمثيل النيابي في التواجد داخل البرلمان”.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

الوسوم

جيهان الشبلى

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق