عاجل

تلاميذ بالمرحلة الابتدائية يضربون عن الطعام تضامناً مع والدهم ضد تعليم الأقصر

تلاميذ بالمرحلة الابتدائية يضربون عن الطعام تضامناً مع والدهم ضد تعليم الأقصر

 
جيهان الشبلى
 
 
علمت جريدة”صدى مصر” من مصادر قيام احمد مساعد محمود الباحث القانونى بديوان بمديرية التربية والتعليم بالاقصر يدخل فى الاضراب  عن الطعام يوم السبت الموافق 13/10/2018  حيث قام باخطار كل من وزير التربية والتعليم ومحافظ الاقصر .

تلاميذ بالمرحلة الابتدائية يضربون عن الطعام

نتيجة بحث الصور عن تعليم الأقصر

وتضامن معه ابناءة التلاميذ (جنة احمد مساعد ) فى الصف الرابع الابتدائى بمدرسة عمر بن الخطاب و(محمد احمد مساعد) بالصف السادس الابتدائى بمدرسة عمر بن الخطاب متضامننين مع والدهم وذلك بسبب الظلم الواقع على ابيهم من قبل عبد اللطيف احمد عمران القائم باعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بالاقصر والتعنت والتعسف ضد ابيهم .

اضراب الباحث القانونى احمد مساعد محمود 

 
حيث انه حصل على موافقة من قبل السلطة المختصة ومدير الشؤن القانونية بندبة الى المدرية المالية وتمت موافقة من قبل اللجنة الخماسية بالقرار الوزارى رقم 202 لسنة 2013 وعند استلامة خطاب الموارد البشرية الموجهة الى المدرية المالية حيث قام المذكور بتوجه الى القائم باعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بالاقصر قام بالتحفظ على الخطاب وطلب باقى الاوراق من الموارد البشرية وتحفظ عليها ( حبيسة فى الدرج) دون ذكر أسماء .
 وأضاف أنة تم ندب عدد 12 من الباحثين إلى مصلحة الجمارك المصرية العام الماضى حيث تم التجديد له وتوجد وقائع سابقة من قبل القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر حيث قام بإعداد مذكرة بمجازاة المذكور ونقلة إلى الطوط علماً بانة تقدم بمذكرة للنيابة الإدارية وتم إحالة جميع الأوراق للتحقيقات.
م

تلاميذ بالمرحلة الابتدائية يضربون عن الطعام تضامناً مع والدهم ضد تعليم الأقصر

 
وأكدوا علي أن إضرابهم عن الطعام سوف يظل مفتوحاً حتي يتم التراجع عن تطبيق ذلك القرار على أبيهم.
 
ويحمل المسؤلين الكاملة للمسؤلين عن القائمين باعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر
 
الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: