الأخباربرلمان واحزاب

ثورة 30 يونيو صححت مسار مختلف مؤسسات الدولة وقضت على أخونة القضاء واختراق المؤسسات الأمنية

ثورة 30 يونيو صححت مسار مختلف مؤسسات الدولة وقضت على أخونة القضاء واختراق المؤسسات الأمنية

كتبت/زينب الهواري

أكد النائب يوسف الشاذلي وكيل لجنة الاتصالات والتكنولوجيا والمعلومات بمجلس النواب ، أن ثورة 30 يونيو كانت ضرورية، وأن إحساس الشعب المصري بضرورة الخروج آنذاك كان حيويا للغاية، بعدما تأكد ملايين المصريين أن الإخوان الإرهابيين يعملون على أخونة المؤسسات وزرع عناصرهم للسيطرة عليها وإفقادها هوياتها الوطنية.

وحدث هذا في القضاء والمؤسسات الأمنية والعديد من الوزارات والمؤسسات الاقتصادية والخدمية.منوها في بيان له اليوم، بأن إحساس ملايين المصريين بخطر الأخونة على مستقبل مصر، هو ما دفعهم للثورة علاوة على أن المخلوع مرسي، لم يكن هم الحاكم الحقيقي للدولة ولكنه كان المرشد بديع وخيرت الشاطر. وهؤلاء كانوا يعملون بأقصى جهودهم على نهب ثروات البلد وأخونة مؤسساتها.

مشددا على أن انتفاضة ملايين المصريين في ثورة 30 يونيو، ومساندة الجيش لها جاءت بعد أن أحس الشعب أن مصر تسرق في عز النهار، وأنه لو صمت أكثر من ذلك لتحولت مصر إلى دولة فاشلة وهنا سيدفع الجميع الثمن.

لافتا إلى الدور البطولي، الذي قام به الرئيس السيسي والجيش المصري العظيم لمساندة طموحات المصريين، وهو ما أدى في النهاية لنجاح ثورة 30 يونيو وتحقيقها لنتائج عظيمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: