التعليم

جامعة المنوفية تستقبل لجنة إختيار أفضل جامعة لعام 2018

جامعة المنوفية تستقبل لجنة إختيار أفضل جامعة لعام 2018

المنوفية سحرسكر

تنفيذًا للمبادرة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية عن تنظيم مسابقة لأفضل جامعة.. قام اليوم وفد من اللجنة المشكلة من وزارة التعليم العالى لتقييم الجامعات بتفقد كليات ووحدات جامعة المنوفية وكان فى استقبالهم الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب والقائم بعمل رئيس الجامعة، ونائبا رئيس الجامعة الدكتور أحمد القاصد للدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الرحمن قرمان لخدمة المجتمع وتنمية البيئة.

ضمت اللجنة الدكتور طارق كمال أمين مساعد مجلس الوزراء، أحمد الشيخ وكيل وزارة التعليم العالى ومحمد أحمد مدير عام بمكتب الوزير ، والمقدم مصطفى عبد الهادى من الرقابة الإدارية.

وخلال الإستقبال تم عرض فيلم تسجيلى عن جامعة المنوفية وكلياتها ووحداتها المختلفة، وقام مبارك بالتعليق على الفيلم وتعريف اللجنة بالمنشآت الجامعية وماتشمله من تجهيزات وإمكانيات والإجابة على إستفسارات أعضاء اللجنة، تمهيدا لتفقد كافة المنشآت على الطبيعة.

توجهت اللجنة إلى معهد الكبد القومى وكليتى التمريض والهندسة وتفقدت المدرجات والمعامل، كما انطلقت اللجنة إلى المجمع الشرقى وزارت كليات الزراعة والطب البيطرى والتربية الرياضية والتقت بالطلاب وقامت اللجنة بسؤال الطلاب عن أى مشاكل تواجههم.
كما زارت اللجنة مدينة الأمل للطلاب وتفقد المطعم الخاص بالمدينة، وغرف الطلاب، ثم توجهت إلى استاد الجامعة والصالة المغطاه.

واختتمت اللجنة أعمالها بزيارة مستشفى الطلبة وتفقد وحداتها المختلفة وغرف العمليات والمعامل والصيدلية.
هذا وقد وجه الدكتور عادل مبارك القائم بعمل رئيس الجامعة الشكر للعمداء والمسئولين بكليات الجامعة ومعاهدها ووحداتها المختلفة التى تم المرور عليها وأثبتت تميزا وانضباطا.

كما وجه مبارك لأمين عام الجامعة لإتخاذ كافة الإجراءات الفورية تجاه كل من قصر أو أهمل فى أداء الأعمال المنوط بها.
حضر اللقاء المحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة والدكتور أسامه مدنى عميد كلية الآداب والمستشار الإعلامى لرئيس الجامعة والمحاسب جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة، وكان فى استقبال اللجنة العمداء والوكلاء بالكليات التى تمت زيارتها.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏

الوسوم

جيهان الشبلى

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: