الأخبارالتعليم

جامعة سوهاج تختتم مهرجان ” باتحادنا مصر هتنهض “

جامعة سوهاج تختتم مهرجان ” باتحادنا مصر هتنهض “

سوهاج – حشمت عدوي

شهد د. أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج حفل ختام المهرجان الرياضي الموسع ” باتحادنا مصر هتنهض ” ، وذلك مساء اليوم الخميس بملاعب المدينة الجامعية طالبات .

وقال رئيس الجامعة إن الرياضة لا غني عنها ولابد من دعمها وتوفير وتشجيع ممارستها لطلبة وطالبات الجامعة بمختلف الكليات والتخصصات لما لها من أثر عظيم علي بناء شخصية الفرد، وتنمية روح الفوز والتحدي والمنافسة لدي من يمارسها.
وأضاف د. أحمد قاسم عميد كلية الهندسة أن المهرجان والذي استمر في الفترة من ١١ حتي اليوم ١٥ مارس ، جاء بالتعاون بين اتحاد طلاب هندسة وطلاب من أجل مصر وشمل عدد من الألعاب الرياضية المختلفة

وأوضح مصعب صبري ومحمد عاطف ومحمد سيد ماندو مسئولو التنظيم أن المهرجان شمل ألعاب ” خماسي كرة قدم ، تنس الطاولة طلبة وطالبات ، رمايات حرة، وكرة السلة طالبات ” .

من الجدير بالذكر انه قد فازت كليتي الآداب والتجارة بالمركزين الاول والثاني في لعبة كرة السلة طالبات، اما خلال مسابقة تنس الطاولة طالبات فقد استطاعت كلية الحقوق من حصد المركز الاول وكلية التجارة المركز الثاني، وعلي صعيد تنس الطاولة طلاب فقد فازت كلية الهندسة بالمركز الاول والتربية الرياضية بالمركز الثاني .

وفي اصعب المنافسات خلال بطولة الكرة الخماسية، فاز فريق كلية التربية الرياضية بالمركز الاول وفريق الصيدلة بالمركز الثاني اما فريق كلية التجارة فكان من نصيبه المركز الثالث.

و قد تم في ختام اليوم تسليم الميداليات وشهادات التقدير للفرق والطلبة الفائزة بالمراكز الأولي .

محمد عبد الوهاب

كاتب ومراسل اخباري, محلل سياسي يهتم بالقضايا المصرية والاقليمية وشؤن التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: