حوادث وقضايا

جنايات الأقصر – تحيل أوراق قاتل الطفلة ” مى ” إلى فضيلة المفتى

إحالة أوراق المتهم بقتل طفلة الضبعية غرب الأقصر إلى المفتى

جيهان الشبلى

 
أصدرت محكمة جنايات الأقصر برئاسة المستشار إبراهيم محمد محمود وعضوية المستشارين محمد رأفت محمد وحاتم رشاد وسكرتارية أحمد سيد تقى حكما بإحالة أوراق قاتل الطفلة ” مى ” بقرية الضبعية غرب الأقصر إلى فضيلة المفتى لإستطلاع رأيه فى توقيع حكم الإعدام عليه .
 
وكانت مباحث مركز شرطة القرنة غرب الأقصر قد تمكنت فى سبتمبر ٢٠١٦ من كشف لغز واقعة العثور على طفلة مقتولة بعد إختفائها بعدة أيام حيث تم العثور على جثتها مدفونة داخل مسقى رى بقطعة أرض زراعية بالقرب من منزل أسرتها بقرية الضبعية غرب المحافظة.
 
تبين من تحريات البحث الجنائى أن وراء الواقعة شاب فى بدايات العقد الثالث من العمر قام بإستدراج الطفلة وإغتصابها ثم قتلها خوفا من إفتضاح أمره ثم دفنها داخل الأراضى الزراعية والبحث مع أفراد الأسرة عنها لإبعاد الشبهات عن نفسه.
 
كان اللواء مدير أمن الأقصر قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز القرنة يفيد بتمكن فريق البحث الجنائى من القبض على المدعو “محمود.ع.ا” فى بداية العشرينات من عمره وشهرته “القديم “يقيم بالقرية لقيامه بخطف وإغتصاب وقتل الطفلة مى حسان ” 7سنوات ” تقيم بذات العنوان وبسؤال المتهم الذى أكدت التحريات تعاطيه للمواد المخدرة إعترف تفصيليا بإرتكاب الواقعة .

الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق