أخبار سياسية

جهاز التنظيم والإدارة يوافق على إعلانات وظائف قيادية فى 3 محافظات و 4 وجامعات

جهاز التنظيم والإدارة يوافق على إعلانات وظائف قيادية فى 3 محافظات و 4 وجامعات

 

جيهان الشبلى

 
وافق الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ على الطلبات المقدمة من محافظات الأقصر والدقهلية وجنوب سيناء و 4 جامعات للإعلان عن شغل وظائف قيادية، وذلك بموازنة العام المالى الجارى 2018 / 2019 .
 
 
ووافق الجهاز لمحافظ الأقصر على الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للتدريب ، ووافق لمحافظة الدقهلية على الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام التربية الزراعية بموازنة مديرية الزراعة .
 
 
كما وافق الجهاز أيضا لمحافظة جنوب سيناء على الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة لشئون الخدمة المدنية ووظيفة مدير عام الإدارة العامة لمركز التدريب الإداري، وذلك بموازنة مديرية التنظيم والإدارة بالمحافظة.
 
ووافق الجهاز لجامعة الزقازيق على الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للموازنة الحسابات بموازنة الجامعة ، وافق لجامعة كفر الشيخ على الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية بموازنة الجامعة أيضا .

الوسوم

جيهان الشبلى

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق