أقاليم ومحافظاتالأخبار

حشد جماهيرى بمؤتمر بنى هلال لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالأقصر

حشد جماهيرى بمؤتمر بنى هلال لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالأقصر

دعاء مرتضى

نظمت قبيلة بنى هلال بمحافظة الأقصر اليوم السبت مؤتمرا بطريق الكباش لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة . وحضر المؤتمر نحو 3 الاف شخص من بينهم أعضاء مجلس النواب الدكتور حمادة العمار رئيس لجنة الصحة بالمجلس، وعبد الرازق زنط نائب مركز ومدينة إسنا ، احمد الفرشوطى نائب مركز ومدينة ارمنت ، والنائب السابق بهاء ابو الحمد ، وجمال عبدالصادق أمين الحزب الشعب الجمهوري بالأقصر، ، وشعبان هريدى ممثل عن جمعية من اجل مصر وعددا من العمد وأعضاء لجان المصالحات وومثليين عن الكنيسة والأزهر والأوقاف.

وقال محمد سيد أحمد عميد قبيلة بنى هلال بالأقصر ” أن المؤتمر ياتى تواصلا لمؤتمرات قبيلة بنى هلال فى مختلف محافظات مصر لدعم الرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية مشيرا أن المؤتمر هو اقل ما يمكن أن يقدمه أبناء القبيلة للرئيس الذي بذل مجهودا كبيرا طوال السنوات الماضية من اجلعودة مصر إلى مكانتها الطبيعة بين الدول ومحاربة الإرهاب وتنمية الصعيد”.

وقال سيد بكرى عميد قبيلة بنى هلال بالإسكندرية ” أن القبيلة تسعى دائما أن تكون فى صف أجهزة الدولة التي تحارب الإرهاب وتبنى الوطن مشيرا أن الدور الوطني الذي تلعبه القبيلة ليس جديدا عليها بل أن هناك مواقف تاريخية كثيرة وقف خلالها أبناء القبيلة مع الدولة المصرية “ز وقال اشرف الهلالي المتحدث الاعلامى لقبيلة بنى هلال” أن الحضور والنجاح الكبير للمؤتمر هو مؤشر ايجابي أن أبناء مصر المخلصين سيقولون كلمتهم فى صناديق الانتخابات وسيخرجون للتصويت من اجل استكمال مسيرة التنمية والبناء واستقرار الوطن”.

وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر ” أن أبناء الأقصر يلمسون الانجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية فى كافة المجالات والقطاعات وخاصة قطاع السياحة الذي تحسن كثيرا وشهد طفرة كبيرة خاصة خلال العامين الماضيين مع زيارة عشرات الآلاف للأقصر منذ انطلاق الموسم السياحي هذا العام.

بكري دردير

كاتب ومراسل اخباري, محلل سياسي يهتم بالقضايا المصرية والاقليمية وشؤن التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: