الأخباربرلمان واحزاب

أئتلاف دعم مصر ينظم مؤتمرا جماهيريا لدعم السيسى بالأسكندرية

 أئتلاف دعم مصر ينظم مؤتمرا جماهيريا لدعم السيسى بالأسكندرية

الاسكندرية: وفاء محمود

نظم أئتلاف دعم مصر بالاسكندرية امس مؤتمرا جماهيريا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي برئاسة النائب محمد فرج عامر والنائبة سحر طلعت مصطفي والسيد محمد السيد مجاهد في ساحات نادي سموحة الرياضي.

وجاء ذلك بحضور عدد كبير من نواب البرلمان وقاده الرأي في المجتمع المدني ابرزهم اشرف رشاد عثمان ومحمد السويدي وخالد مرتجي وجهاد عامر وأسامة نعمان وعمر الغنيمي والهام المنشاوي بالاضافة الي ممثلي الاوقاف والكنيسة واهالي الدوائر المدنية.

وشهد المؤتمر قبل بدء فعالياته ترديد عدد من الاغاني الوطنية عبر المكبرات الصوتية وسط تفاعل عدد من المواطنين حاملين علم مصر.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏‏حشد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
واوضح النائب فرج عامر أن الشعب المصري بأكمله سيشارك بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبله فمصر أستعادت مكانتها وهيبتها في الوقت الذي تخوض حربا اخري هي حرب التنمية والنهوض والتقدم والازدهار بقيادة الرئيس السيسي.

ومن جانبه أكد السيد المهندس محمد السيد مجاهد رئيس مجلس ادارة شركة المتحدة للمقاولات ورصف الطرق علي نجاح المؤتمر الذي ضم عدد جماهيري كبير أحتشدوا في حب الرئيس من أجل تدعيمه لفترة رئاسية مقبله مشيرا الي مشاركة كل موظفي الشركة بالمؤتمر.

وحرص مجاهد علي تسليط الضوء علي انجازات الرئيس في الفترة الماضية ، مشيرا الي ان حجم الطرق الحديثة التي أنشأت هي الاولي من نوعها في مصر أضافة الي محطات الكهرباء و١٤ مدينة جديدة اخرهم مدينة العالمين الجديدة.
وأختتم مجاهد حديثه بالشكر الي كل الحضور وحث المواطنين علي ضرورة المشاركة في العملية الانتخابية المزمع أقامتها في ٢٦ و ٢٧ و ٢٨ مارس الجاري

الوسوم

صدى مصر

كاتب ومراسل اخباري, محلل سياسي يهتم بالقضايا المصرية والاقليمية وشؤن التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق