جيهان الشبلىعالم الأبراج

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى ترفض فرص ممتازة

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى ترفض فرص ممتازة

جيهان الشبلى

يقدم“صدى مصر”  توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات الشخصية منها القدرة على تحمل المسئولية، وتعتبر العصبية أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الأسد رامى عياش.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تتوصل لحلول مناسبة ومبتكرة لتخطى العقبات التى تقابلها اليوم فى عملك، ربما تحتاج لمساعدة بعض زملاء العمل فى منتصف اليوم وهو ما يعزز روح التعاون والعمل الجماعى داخل بيئة العمل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تقوم بخطوات مؤثرة فى علاقتك العاطفية، وتثبت للشريك أنك جدير بثقته فيك، ولديك خلال الفترة القادمة العديد من الخطط التى ترتب لها لأخذ العلاقة لمستوى جديد.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة ولا تشتكى من شىء اليوم، عند المساء لديك تمارين رياضية هامة يشجعك على ممارستها صديق مقرب، وربما تحتاج لاتباع نظام غذائى صحى يساعدك فى حرق الدهون بشكل أفضل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

تتأثر كثيرًا فى خطواتك عند نظرتك للماضى وتجاربه الفاضلة، ربما تحتاج للمزيد من القوة لتجاوز ذلك والبحث عن بداية جديدة أكثر إشراقة، عند المساء لديك تجمع عائلى هام فأحرص على التواجد.

الوسوم

جيهان الشبلى

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: