الأبراج

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى أحسن استغلال الفرص

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى أحسن استغلال الفرص

جيهان الشبلى

يقدم“صدى مصر”  حظك اليوم الأربعاء برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى العديد من الصفات منها المزاجية والتسلط، والعند، ويعتبر الذكاء، والحس  الفنى الراقى أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تترك مساحة كافية بينك وبين زملاء العمل عند التعامل خاصة فيما يخص مسار العمل، عند منتصف اليوم يدعوك رئيسك المباشر لإجتماع طارىء أنت والزملاء لبحث الخطط القادمة التى يمكنكم من خلالها إبراز مميزاتكم ومهاراتكم بشكل جيد.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

توتر واضح بينك وبين الشريك خاصة عند المساء بخصوص علاقاتك المتعددة السابقة، والغيرة الزائدة من جانب الشريك، ربما يحتاج الشريك للتحدث بصورة أوضح معك حول مستقبل العلاقة فأحرص على الوضوح والشفافية معه اليوم من أجل تصفية الأجواء.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة ولا تعانى من الإرهاق الذى أصابك أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة، تتناول اليوم كميات كبيرة من المياه مما يساعدك فى حرق الدهون بشكل جيد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

أنت شخصية قيادية ولديك القدرة على تحمل المسئولية وهو ما يساعدك على النجاح فى عملك خلال الفترة القادمة، ربما تنتظر اليوم أخبار سعيدة تأتى لك فى وقتها المناسب.

الوسوم

جيهان الشبلى

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: