جيهان الشبلىعالم الأبراج

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تقلل من قدراتك

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تقلل من قدراتك

جيهان الشبلى

يقدم “صدى مصر” لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى يتميز بالشخصية الجذابة والساحرة بشكل ملفت ويشتهرون بالتكتم الشديد وحب التملك، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنان الراحل أحمد زكى. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

قد تشك بنفسك وتقلل من قدراتك بسبب شعورك بعدم الأمان وهو ما يمكن علاجه بمحاولة التواصل مع المحيطين بك على مستوى أعمق ودخول تحديات جديدة فى العمل تساعدك على فهم نفسك ومعرفة قدراتك الحقيقية. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

أنت عاطفى ورومانسى وكنت تعانى من علاقة صعبة مع شريكك رغم أن كل منكما يتمتع بصحبة الآخر ولكن اليوم هو الأنسب لإنهاء هذه العلاقة بشكل محترم ومناسب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

يمكنك بسهولة تصور الظروف الصحية الخاصة بك من التدقيق فى نمط حياتك ونظامك الغذائى ويمكنك أن تفعل هذا من خلال تدوين ما تتناوله خلال اليوم ومواعيد تناول الطعام الخاصة بك. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

تتواصل مع شخص يكون سببًا فى تغييرات جوهرية فى حياتك أو يجعلك على اتصال بأشخاص آخرين يمكن أن يتسببوا فى هذا التغيير ولكن للأسف لن تكون كل التغييرات جيدة بالنسبة لك على المدى الطويل لذلك كن بعيد النظر عند التفكير فى أى خطوة جديدة.

الوسوم

جيهان الشبلى

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: