الأبراج

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى احترس مما تقوله

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى احترس مما تقوله

جيهان الشبلى

يقدم “صدى مصر” لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج نارى مما يجعله يميل للانطلاق والمغامرات والاندفاع وهو شخصية قلقة دائمًا ويعيبه رغم ذكائه الاجتماعى أنه غير لبق، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنان عاصى الحلانى. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

هذا وقت رائع لإجراء محادثات مع أشخاص يتمتعون بنفوذ كبير، قم بإنشاء أكبر عدد ممكن من الاتصالات إذا كنت ترغب فى الوصول إلى مكان أفضل أو ترقية. لا يبدو أنك متفائل فى السعى للحصول على أفضل الفرص لمضاعفة دخلك ولكن كن متفائلاً واستمر فى السعى وراء نفس القضية لأنه ببساطة يمكنك الوصول إليها.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

إذا كنت تبحث عن الحب المثالى فلا يجب عليك أن تفعل ذلك حيث تضع السينما صورة مثالية للرجل أو الفتاة التى لا توجد فى الواقع، لذلك يجب ألا تبحث عن مثل هذا النوع من الأشخاص وتتحلى ببعض الواقعية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

الروتين الصحى الذى اعتمدته فى الفترة الأخيرة مع ممارسة الرياضة سيبدأ تحقيق تأثير وستتمكن من ملاحظة فقدان الوزن الذى كنت تسعى إلى خسارته وهذا سيشجعك على استهداف مستوى أعلى من النشاط البدنى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

احذر اليوم من ما تقوله. الشخص الذى تعتبره قريباً قد ينقلب عليك ويغدر بك فاحرص على أن تقيم كل كلمة قبل نطقها وحاول التحدث عن نفسك وعن الشخص الذى تتحدث إليه فقط. امتنع عن أى مناقشة حول شخص ثالث. وعلى صعيد آخر يمكنك السفر اليوم إلى مدينة مختلفة. قد تقابل أحد معارفك القدامى وتستعيد معه الذكريات القديمة.

الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: