الأبراج

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تجنب المواجهات

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تجنب المواجهات

جيهان الشبلى

 يقدم “صدى مصر” لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 12/92018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج هوائى يميل مواليده للمسالمة وتجنب المواجهات والمشاحنات ورغم اتزانه لكن يعيبه تقلب مزاجه الشديد، ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنانة روبى. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

أنت فى حالة مزاجية جيدة ومبهجة اليوم وهذا ينعكس بشكل كبير على عملك، حيث يكون آدائك قويًا ومليء بالحماسة فحاول استغلال الفرصة لإنجاز أكبر قدر ممكن من العمل. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

قد يتصاعد التوتر بينك وبين شريك حياتك فى بداية اليوم ولكن الحب ورصيد المشاعر بينكما يمكنهما تهدئة الأمر وسيسود السلام والحميمية وينتهى اليوم بشكل سعيد. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

حان الوقت لتدليل وحماية نفسك أنت تميل إلى أن تعتبر الصحة الجيدة أمر مسلم به ومضمون دون بذل مجهود من أجل الحفاظ عليها، ولكن تجاهل الأحداث الصغيرة قد يؤدى إلى مضاعفات خطيرة فى المستقبل فحاول ان تنتبه أكثر لصحتك ولأسلوب حياتك. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

كن على وعى بكيفية التعامل مع محفظتك اليوم حيث تتنبدأ النجوم بأن لديك إنفاق ضخم غير متوقع وإذا لم تكن حذرًا فقد تندم قريبًا على أموالك التى تنفقها هذه الفترة. تجنب الحجج والمواجهات اليوم لأنه ليس يومك للفوز بها. 

الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق