جيهان الشبلىعالم الأبراج

حظك اليوم برج الأسد الأحد 12/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. علاقتك بحبيبك متوترة 

حظك اليوم برج الأسد الأحد 12/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. علاقتك بحبيبك متوترة 

جيهان الشبلى

 يقدم “صدى مصر” لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 12/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالذوق العالى الراقى والشخصية القيادية ذات الإرادة القوية، ولكن يعيبهم الميل إلى الاستبداد والسيطرة والغرور الشديد، ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى. 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

بالنسبة للطلاب هذا يوم جيد لخوض أى اختبار فالنجاح من حظ برجك اليوم وسيكون لديك يوم إيجابى فى مكان العمل حيث يتم حل كل المشكلات المعلقة، وإذا كنت تعتقد أنك تستحق ترقية هذا يوم جيد لبدء الحديث مع رؤسائك. 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

من المرجح أن تشتعل الخلافات بينك وبين شريك حياتك اليوم وقد تكون الخلافات بسبب قضايا بسيطة جدًا أو قد تكون حيوية ولكنها كانت متوترة منذ فترة طويلة فى علاقتك. 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

عليك أن تتعلم الصبر مع نفسك والآخرين وقد تتعرض لأزمة صحية طارئة فحاول أن تعتنى بنفسك وأن تتخذ كل الاحتياطات اللازمة وحاول أن تعزز علاقتك بالطبيعة والذهاب للتمشية فى الصباح الباكر أو الليل. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

الصداقة هى أهم شيء بالنسبة لك اليوم يمكنك لقاء الأصدقاء القدامى أو قد يزورك أحدهم فجأة أنت أيضًا ستساعد واحد أو أكثر من أصدقائك على القيام بمهمة تخصه. 

الوسوم

جيهان الشبلى

محرر صحفي ومديرة موقع بجريدة صدى مصر كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: