جيهان الشبلىعالم الأبراج

حظك اليوم برج الحوت الأحد 12/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فرصة كبيرة فى انتظارك 

حظك اليوم برج الحوت الأحد 12/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فرصة كبيرة فى انتظارك 

جيهان الشبلى

 يقدم “صدى مصر” لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 12/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى مواليده يتميزون بشخصية اجتماعية تحب أن تولى المحيطين بها اهتمامًا كبيرًا ولكنهم يقعون بسهولة فى فخ ابتزاز الآخرين عاطفيًا، ومن أبرز مواليد برج الحوت الفنان أحمد السقا.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

فرص عمل كبيرة فى انتظارك ففكر جيدًا فى هذه الفرصة وإذا كان هذا يناسبك عليك ان تبدأ إجراء انتقالات فى حياتك المهنية ومن المتوقع أن يتسبب هذا فى تحسين شؤونك المالية ورفع راتبك. 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تحصل على مفاجأة كبيرة من شريك حياتك اليوم كهدية باهظة الثمن، وهذا اليوم المثالى لإعادة اكتشاف حبكما وقد تجدا الرومانسية فى أماكن غير محتملة  فاستمتعا بيومكما.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

يبدو أنك مضطرب قليلاً لأنك تشعر بأنه لا أحد يحبك، وحالتك النفسية سيئة للغاية حاول أن تحيط نفسك بأشخاص إيجابيين يمنحونك ما تحتاجه من طاقة إيجابية وحماس لتهتم بنفسك. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

اهم ما فى اليوم هو التواصل مع الشخص المؤثر الذى يمكن أن يكون له تأثير طويل المدى على حياتك وقد تكون أيضًا على اتصال بشخص أو موقف تتعرض فيه لوجهة نظر معاكسة يجب أن تكون قادرًا على النقد البناء والتشبث بوجهة نظرك دون أن تكون وقحًا. 

الوسوم

جيهان الشبلى

محرر صحفي ومديرة موقع بجريدة صدى مصر كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: