الأبراج

حظك اليوم  برج العقرب الأحد 12/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أعد النظر فى علاقتك بحبيبك

حظك اليوم  برج العقرب الأحد 12/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أعد النظر فى علاقتك بحبيبك

جيهان الشبلى

 يقدم “صدى مصر” لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 12/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى شديد الرومانسية ومشاعره تتحكم به دائمًا وفى الوقت نفسه هو صاحب عزيمة قوية شديد العناد والدأب، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنانة منى زكى. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

اليوم مثالى للقيام بمشروع تجارى جديد ربما كنت تفكر فى هذا المشروع لبعض الوقت وليس هناك وقت أفضل من الآن لتطبيقها، ستأتى فرصة جديدة إلى باب منزلك وستكون كلها تقريبًا حقيقية. إذا اتخذت القرار النهائى سترى أن معظم المشاكل الأخرى التى كنت تشعر بالقلق منها اختفت. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

أعد تقييم علاقتك العاطفية الحالية ولا تستمر فى أى علاقة لمجرد الضغط الاجتماعى والشكل العام. خذ قرارك وفكر فقط فى ما إذا كان يجعلك سعيدًا أم لا. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

أنت فى مزاج حيوى ونشط اليوم . كنت تعانى آلامًا طفيفة فى الأيام الأخيرة وهذا قد يجعلك متقلب المزاج سريع الانفعال وقد تشعر بزيادة الطاقة الإيجابية والتخلص من كل مشاعرك السلبية اليوم. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يمكنك تكوين صداقات جديدة اليوم. استمر فى الإيمان بنفسك كما كنت تفعل دائمًا سيساعدك ذلك فى الوصول إلى كل هدف أنت متحمس له والوقت مثالى لوضع خطط المستقبل. 

الوسوم

جيهان الشبلى

محرر صحفي ومديرة موقع بجريدة صدى مصر كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: