عاجل

“حقوق الإنسان” فى زيارة مفاجئة لمرور بنى سويف

“حقوق الإنسان” فى زيارة مفاجئة لمرور بنى سويف

“حقوق الإنسان” فى زيارة مفاجئة لمرور بنى سويف

بني سويف احمدعيدورشان

تفقد وفد من حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، برئاسة اللواء خالد حمدي مساعد الوزير لحقوق الإنسان، اليوم إدارة مرور بنى سويف، فى زيارة مفاجئة لمتابعة تطبيق معايير حقوق الإنسان.

حرص الوفد على رصد طريقة تعامل الموظفين بالإدارة مع المواطنين، وشدد على ضرورة احترام آدمية المواطن المصري، وطالب بمكان مخصص وكراسي لأصحاب الاحتياجات الخاصة وكبار السن بجميع أقسام التراخيص “القيادة، الملاكي، والأجرة، الدراجات النارية”.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

كان في استقبال الوفد العميد حسام الشايب مدير إدارة مرور بني سويف والمقدم مدحت قرني وكيل الإدارة والمقدم محمد زكى رئيس قسم حقوق الإنسان والمقدم محمود الخولى رئيس أقسام التراخيص.

حيث بدأ الوفد بتفقد مكتب حقوق الإنسان واستمعوا للمواطنين الذين أشادوا بتعاون الأمين هشام عبد العظيم بلوكامين حقوق الإنسان، وانه لا يدخر جهدا في مساعدتهم ، كما طالبوا الوفد بتكريمه لأنه نموذجا يحتذي به فى مراعاة حقوق الإنسان.

كما قام الوفد بتفقد صالات التراخيص لمتابعة تطبيق اشتراطات حقوق الإنسان لذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن وتوافر عدد كافى من الكراسي المتحركة لمساعدتهم فى الحركة داخل الادارة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏

وأكد وفد حقوق الإنسان أن ذلك يأتي بهدف التأكد من كفالة احترام حقوق الإنسان والعمل على تدارك السلوك وإزالة المعوقات والتأكيد على رجال الشرطة بإحداث التوازن بين تحقيق الأمن واحترام حقوق الإنسان وصون كرامته لتعزيز ثقافة حقوق الإنسان، والتوسع فى المبادرات الإنسانية، والخدمات الجماهيرية، التى يتم تقديمها فى جميع المجالات، وتحقيق التعاون بين حقوق الإنسان والمجتمع المدنى، لتفعيل مبادئ حقوق الإنسان على أرض الواقع، ولا سيما الفئات ذوى الاحتياجات الخاصة.

الوسوم

صدى مصر

كاتب ومراسل اخباري, محلل سياسي يهتم بالقضايا المصرية والاقليمية وشؤن التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: