الأخبارتقارير وتحقيقاتعاجل

حكاية عاشق السيسي عم محمود فوزي الشرقاوي ” الوطنية في الدم ” رسالة للرئيس

حكاية عاشق السيسي عم محمود فوزي الشرقاوي ” الوطنية في الدم ” رسالة للرئيس

كتب/ احمد نافع 
عم محمود فوزي مواطن مصري يعشق تراب مصر ، ومحب وعاشق للرئيس عبدالفتاح السيسي ، يعمل نجار بورشته الصغيرة الموجودة بفاقوس شرقية . وما زال يعمل بيده حتي اليوم رغم أن عمره تعدي السبعون عامآ ( أعطاه الله الصحه والعافيه ) كان يذهب أثناء حفر قناة ليساعد الجنود والضباط في العمل ويصنع لهم كرفانات ويأخذ لهم الأكل والعصائر من ماله الخاص .. لدرجة أنه تقابل مع بعض قادة الجيش الذين كانوا مكلفين بحفر قناة السويس الجديدة .. !!!

قابله اللواء / مهاب مميش في أحد رحلاته أثناء حفر القناة ، وأعطاه الإذن بأن يأتي ويعمل ويتواجد مع الجنود في مواقع العمل بعد أن رآه وأحس بعشقه للوطن وللرئيس ، وأوصي عليه العاملون والقادة أن يستقبلوه في أي وقت وأن يأخذوا منه هداياه من أكل وشرب ، كان يبيت مع الجنود والضباط في مواقع العمل منذ بداية عمليات حفر قناة السويس وحتي إنتهي الحفر وأفتتحت القناه . وكان يعمل معهم يد بيد بحب ووفاء وعطاء ليس له مثيل ، ولا زال حتي الآن يعطي دون إنتظار مقابل ودون أن يأمره أو يطلب منه أحد .. !!!

فمنذ يومين إستأجر سيارة ربع نقل وسماعات وإشتري بنرات ( لافتات ) مؤيده للرئيس ومكتوب عليها تأييده للرئيس عبدالفتاح السيسي وجاب بها شوارع وحواري فاقوس شرقية ليعلن دعمه وتأييده للسيد الرئيس ، ويدعو الناس للنزول في الانتخابات الرئاسية القادمة ، وأذاع عبر السماعات بعض الأغاني الوطنية

عم محمود نموزج للمواطن المحب لبلده والذي يقف خلف رئيسه وجيشه ومؤسسات الدولة ويدفع من جيبه في جميع المناسبات دون إنتظار مقابل من أحد ، ودون أن يأمره أحد ، ما يفعله عم محمود نابع من داخله بتلقائية وعفوية شديدة

تحيه لعم محمود فوزي عاشق الرئيس والوطن
عم محمود يدعو المصريين للمشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة

إسمعوا وشاهدوا رسالة عم محمود للرئيس عبدالفتاح السيسي .. عم محمود يضع صورالرئيس في كل مكان .. حتي أعلي العامود الموجود أمام ورشته يضع أعلاه صورة للرئيس بالبداية العسكرية .. منذ ثورة ٣٠ يونيه وحتي اليوم موجوده أعلي العامود .

الوطنية في الدم لا تباع ولا تشتري وليس لها علاقة بالغني أو بالفقر

تحيا مصر أم الدنيا وتحيا المصريين الشرفاء

محمد عبد الوهاب

كاتب ومراسل اخباري, محلل سياسي يهتم بالقضايا المصرية والاقليمية وشؤن التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: