أخبار عالمية

المغنية دوللي بارتون وعلاقتها بمايلي سايروس

كيف هي دوللي بارتون ذات الصلة مايلي سايروس؟
بدأت مسيرة مايلي سايروس اللامعة في مجال الأعمال التجارية منذ أكثر من عقد من الزمان عندما ظهرت على برنامج قناة ديزني ، هانا مونتانا. أصدرت المراهقة آنذاك أول أغنية لها في عام 2008 عندما كانت قاعدتها الجماهيرية مكونة من فتيات في سنها أو حتى أصغر سنا. منذ ذلك الحين ، صنعت النجمة العالمية ستة ألبومات استوديو وفازت بالعديد من الجوائز لموسيقاها.

في حين أن مايلي جربت أساليب وأنواع مختلفة من الصوت على مر السنين ، فقد حافظت دائما على جذورها الجنوبية. ومع ذلك ، فإن قلة من الناس يدركون أن ارتباط ولاية تينيسي الأصلية بموسيقى الريف يمتد حتى أعمق من أغانيها الخاصة. اتضح أن عرابة مايلي هي “باروودوود باربي” بنفسها ، دوللي بارتون.
النجمة القطرية المحبوبة هي أقرب شيء إلى عرابة خرافية حقيقية يمكن أن تحصل عليها الفتاة (وهي تتألق حرفياً!). علاقتها مع مايلي تنبع من صداقة تدوم طويلاً مع الأب البالغ 26 سنة والموسيقي الموسيقي بيلي راي سايروس.

واجهت مايلي رد فعل عنيف لموسيقاها الفاضحة في بعض الأحيان وصورتها على مر السنين ، ولكن دوللي لطالما كان لها ظهرها. تدافع هذه الطفلة البالغة من العمر 73 عاماً عن مراحل ابنتها الأولى من التجارب ، حتى أنها تقارن أسلوب ميلي الاستفزازي بمظهرها المتميز. ومع ذلك ، لم يرغب دوللي بالتدخل أو التحكم في حياة الفنان الشاب. أخبرت مجلة Evening Standard في عام 2013 أنها ملتزمة بالسماح لـ Miley “بالعثور على مكانها وأجنحتها الخاصة وتعلم الطيران”.

الوسوم

صدى مصر

فريق من المحررين والمراسلين الاخباريين, والمحللين السياسيين مهتمين بالقضايا المصرية والاقليمية وشؤن التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق