تقارير وتحقيقات

رسالة عاجلة إلى رئيس مدينة أرمنت بالأقصر الباعة الجائلين تتصدر سيارات الإسعاف “وتتسبب بموت المرضى

رسالة عاجلة إلى رئيس مدينة أرمنت بالأقصر الباعة الجائلين تتصدر سيارات الإسعاف “وتتسبب بموت المرضى

 
 

جيهان الشبلى

 
تنتهي حرية المرء عندما تبدأ حرية الآخر، قول موضوعي يغفل العديد عن العمل به، أو اتخاذه كنهج في الحياة، فمن غير المقبول أن نستمتع بكامل الحرية وقضاء احتياجاتنا على حساب الآخرين، أو حتى تعطيل مصالحهم وحريتهم في أنانية من البعض، وإن كان ما نقوم به خدمة اجتماعية، او بيع لكسب المال ، أو حتى مساعدة إنسانية، لابد أن نعي أننا لسنا بمفردنا في مجتمعاتنا والبيئة المحيطة بنا، فلكل منا احتياجات يسعى لتلبيتها، كما على الكل إدراك احتياجات الغير، والالتزام بحقوقه.
 
 
إصطفاف الباعة الجائلين بشوارع أرمنت تعوق سيارات الإسعاف التابعة للمستشفى التخصص بارمنت جنوب غرب الاقصر بشارع التحرير المؤدى مباشرة للمستشفى نظرا للفوضى التى تحدثنا عنها منذ ايام والصور لاتحتاج الى تعليق فوجود الباعة بالشوارع الغيرة تحدث فوضى ينتج عنها تعطيل سيارات الاسعاف التى تفتح لها الطرق حتى تمر سيارات الاسعاف والباعة ننتهك القوانين بحجة اكل العيش .
 
وقال زين الصوالحى  أحد الأهالى اكل عيش دا اللي ممكن يتسبب فى وفاة مريض داخل سيارة اسعاف وشكل الباعة واضع بالصور ويعيق حركة سيارات الإسعاف مما يتسبب فى تأخر بحالة المريض أو موتة .
 
 
وقال بعض الأهالى «الوقوف الخاطئ وتعطيل حركة السير حتى لو علشان أكل العيش أو لأي أمر آخر هو سلوك أناني مرفوض، وادعاء الفرد مخالفة اكل العيش على حساب الأخرين ، أمر مرفوض بتاتاً، كيف يمكن للمرء أن يؤدي حاجتة وراحتة على حساب غيرة ، وبإهمال منه بتصرف بعدم مسؤولية من جهة أخرى، يتسبب في تعطيل حركة عربة إسعاف أو حالة طارئة على سبيل المثال».
 
نداء إلى من يهمه الأمر عاجل إلى رئيس مركز ومدينة أرمنت جنوب الأقصر العميد عبد الله عاشور التحرك السريع لإنقاذ المرضى ووصول سيارة الإسعاف بأقصى سرعة إلى المستشفى التخصصى بأرمنت .
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

الوسوم

جيهان الشبلى

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق