التعليم

“رعاية الطلاب” بالمدينة الجامعية للمنيا ينظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لطالبات المدن

“رعاية الطلاب” بالمدينة الجامعية للمنيا ينظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لطالبات المدن

كتبت /انتصار شاهين

نظم مكتب رعاية الطلاب بالمدينة الجامعية “طالبات” دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية للطالبات، للتوعية الصحية وإمكانية التعامل في المواقف الحرجة، وتعويد الطالبات الاعتماد على أنفسهم في حدوث أي طاريء.
حضر الندوة الدكتور هاني العربي مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، وأشرف على تنظيمها الدكتورة هناء عبد الحميد منسق
الأنشطة الطلابية بمدينة الطالبات، والدكتورة سمية محروس مدير عام المدن الجامعية، وهايلايت عابد محمد مديرة مكتب رعاية الطلاب بالمدينة الجامعية للطالبات.
وأشارت الدكتورة هناء عبد الحميد منسق عام الأنشطة الطلابية بإدارة المدن الجامعية، أن الدورة أقيمت على مدار يومين، حاضرت في يومها الأول الدكتورة عزة حافظ عميد كلية التمريض بالجامعة، عن مواجهة الغيبوبة وفقدان الوعي وكيفية استرداد الوعي والإفاقة، والتعامل مع مرضى السكر، والإنعاش القلبي الرئوي، كما حاضرت الدكتورة لبنى محمد، بكلية التمريض، عن الحروق والكسور، وكذلك كيفية التعامل مع حالات النزيف.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: