سياحة و سفر

سماء الأقصر تتزين بتحليق 12 رحلة بالون طائر

سماء الأقصر تتزين بتحليق 12 رحلة بالون طائر

 

جيهان الشبلى

 
تزينت سماء مدينة الأقصر بـ 12 بالونا هوائيا طائر، من جنسيات مختلفة، وسط إقبال كبير من السائحين على رحلات المنطاد التي تمنح زوار المدينة تجربة ساحرة. و أن نسبة الإقبال على تلك الجولات السياحية بمدينة الأقصر ارتفعت بنسبة تتجاوز الـ 50% بالبر الغربى بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، وذلك بعد تحسن حالة الطقس.
 
ومن جانبه، أوضح مسئول بإحدى شركات المنطاد بالأقصر أن الرحلات خرجت بصورة طبيعية للاستمتاع بسحر الحضارة الفرعونية فى البر الغربى، مع اعتدال حركة الطقس فى سماء المدينة .
 
حيث أثبتت رصدة مطار الأقصر الدولى أن حركة الرياح تناسب إنطلاق كافة الرحلات بصورة طبيعية تماما، حيث تعتبر رحلات البالون الطائر بالأقصر من أبرز رحلات المغامرة التى يقبل إليها السائحون من مختلف أنحاء العالم لدى زيارتهم لمحافظة الأقصر، بهدف التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والتأمل فى الحضارة المصرية القديمة، حيث الآثار الشامخة التى يمكن رؤيتها من السماء والشعور بعظمتها وكبر حجمها، بالإضافة إلى المعابد المهيبة ومقابر الملوك العظماء.

الوسوم

جيهان الشبلى

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق