تقارير وتحقيقات

” شارع منى ” بالأقصر يتحول إلى “باطنية جديدة”..

" شارع منى " بالأقصر يتحول إلى "باطنية جديدة"..

” شارع منى ” بالأقصر يتحول إلى “باطنية جديدة”..

جيهان الشبلى

استغاث أهالي منطقة المدينة المنورة ” شارع منى” بالأقصر، من انتشار تجارة المخدرات والتعاطي ، داخل منطقتهم، بعد أن تمكن ” شباب المخدرات”، من احتلال بعض شوارع المدينة المنورة منها شارع مشمش وشارع منى على نواصى الشوارع فاترينات السجائر ، واحتلال أطرافه للقيام بكافة الممارسات غير الأخلاقية، حتى تحول إلى “باطنية جديدة”، حسب وصفهم، مطالبين الحكومة بالتدخل وتطهيره من هؤلاء البلطجية.
في البداية قال احد المواطنين رفض ذكر اسمه بشقته المطل على أحد الشوارع، ، أطلق عليها تجار المخدرات “الباطنية الجديدة”، فيما بينهم للتعارف، محتلين حدود الشوارع بالمدينة وشرب المخدرات علنا
وأضافت سيدة  من سكان المنطقة أن السبب الرئيسي لدخول هؤلاء البلطجية هو أن شارع منى أصبح سوقا مفتوحًا لا حدود له مما أتاح لهم الفرصة بالتردد على المكان دخولا وخروجًا دون محاسبة من أدنى شخص وارتكاب ما شاء لهم وتعاطي المخدرات بل ووصل الأمر إلى الاتجار بها ولا أدنى مشكلة في وجود فتيات أثناء التعاطي.
والأمر ذاته أكده “مواطن أحد سكان المنطقه، قائلًا إن ذعر الناس من هؤلاء المجرمين هو السبب الرئيسي في التأخر عن أخذ أي موقف إيجابي لحماية أنفسهم.
.

” شارع منى ” بالأقصر يتحول إلى “باطنية جديدة”..

وشكا ” مواطن” أحد سكان منى من مدى الإزعاج والرعب الذي يحدثه لهم هؤلاء البلطجية، مشيرًا إلى أنه من سكان دور أرضي من العمارات، ونافذته تطل عليهم مباشرة مما يصدر له جميع الأصوات والانتهاكات البذيئة من شتى الألوان.
وناشدت ” سيدة” إحدى سكان المنطقة ونددت جميع المسئولين ضرورة التدخل وبسرعة قصوى، فلا مطلب لهم غير المساندة من الحكومة
وأضاف “مواطن” من سكان المنطقة، أن المنطقة أصبحت مفتوحة بشكل لا يصدق، يأتي إليها جميع المشتبه بهم من الخارج راجيًا الجميع بضرورة التدخل السريع
وأكد “مواطن”المترددين على شارع منى من المدمنين من المخدرات والحشيش ونبات البانجو والبرشام يباع علنا والشرب على المكشوف
وطالب سكان المنطقة مدير أمن الأقصر مساعد وزير الداخلية التدخل السريع والقبض على أباطرة المخدرات والمدمنين حرصا على سيداتنا وبناتنا بالذات فى هذه المنطقة تجمع الدروس الخصوصية.
الوسوم

صدى مصر

كاتب ومراسل اخباري, محلل سياسي يهتم بالقضايا المصرية والاقليمية وشؤن التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: