أقاليم ومحافظات

شباب الهلال الأحمر بالسويس يواصلون تطهير وتعقيم المصالح والمنشآت للحد من كورونا.

شباب الهلال الأحمر بالسويس يواصلون تطهير وتعقيم المصالح والمنشآت للحد من كورونا.

السويس ـ حسين بيومي

تواصل جمعية الهلال الأحمر المصري بمحافظة السويس عمليات تطهير وتعقيم المنشآت والمصالح الحكومية للحد من إنتشار فيروس كورونا العالمي .

حيث قام شباب فريق الجمعية تحت أشراف محمد قاسم الأمين العام للجمعية بعمليات تطهير وتعقيم مركز الكفاية الإنتاجية المهني التابع لوزارة الصناعة .. إلى جانب مقر لجان امتحانات الدبلومات الفنية التي تشهد إمتحانات الدبلومات
ويأتي ذلك ضمن الإجراءات الوقائية والإحترازية وضد فيروس كورونا العالمي

وأضاف محمد قاسم ـ الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر المصري بالسويس أن عمليات التطهير والتعقيم تتم بشكل دوري لجميع مدارس السويس حفاظاً على صحة العاملين وكإجراء إحترازي للوقاية والحد من انتشار كورونا.

ومن جانبه أوضح مصطفي بكري مدير مجمع مراكز التدريب أن عملية التعقيم الدوري لكافة المنشآت التعليمية تأتي في إطار خطة الدولة الشاملة للحد من إنتشار فيروس كورونا العالمي .. وتنفيذاً لتوجيهات السيد عمرو جمعه وكيل أول الوزارة رئيس مصلحه الكفاية الإنتاجية والتدريب بضرورة تكاتف كل أجهزة الدولة للتصدي للفيروس القاتل .

فيما أكد إسماعيل راضي مدير الشئون الفنية بمركز الكفاية الإنتاجية بالسويس إنه تم إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية داخل المركز التي سوف تجرى فيها إمتحانات دبلوم التلمذة الصناعية .. كما أطمئن على تعقيم لجان الإمتحانات لتوفير بيئة آمنة لأداء الإمتحانات وعمل الإجراءات الوقائية والإحترازية حفاظاً على صحة الطلاب للوقاية من وباء فيروس كورونا.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: