الطب والصحة

شفاء الأورمان تستقبل مدير مستشفى الأقصر الدولى لبحث سبل تبادل الخبرات

شفاء الأورمان تستقبل مدير مستشفى الأقصر الدولى لبحث سبل تبادل الخبرات 

 

جيهان الشبلى

 
 
استقبل مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمحافظة الأقصر، الدكتور طارق السيد مدير مستشفى الأقصر الدولي، واستشاري ومدرب إدارة مستشفيات، لبحث سبل تبادل الخبرات والتعاون المشترك لدعم وعلاج مرضى السرطان بصعيد مصر.
 
وكان في استقبال وفد المستشفى كل من الدكتور هاني حسين مدير عام مستشفى شفاء الأورمان، ومحمد بدوي مدير إدارة الخدمات بالمستشفى، وتم عقد لقاء مع مدير عام مستشفى الأقصر الدولي والطاقم الطبي والإداري لبحث اكتساب وتبادل الخبرات ونقل التجربة داخل مستشفى الأقصر الدولي.
 
ونظم الوفد خلال الزيارة جولة داخل أقسام المستشفى المختلفة بغرف العلاج الكيماوي والإشعاعي وأجهزة الأشعة والصيدلية الإكلينيكية وبنك الدم وغرف علاج اليوم الواحد، وغرف العمليات والإفاقة وغرف الإقامة الداخلية والعناية المركزة، وأشادوا بمستوى التجهيزات في المستشفي وتعامل الأطباء بصورة تضاهي المستشفيات العالمية في المتابعة والعلاج لكافة المرضى.
 
وقال الدكتور طارق السيد مدير مستشفى الأقصر الدولي، واستشاري ومدرب إدارة مستشفيات، إنه مستشفى شفاء الأورمان صرح طبي عظيم تقع في بلد لها تاريخ عظيم، وبها كم من الخدمات تحقق أعلى مستويات الخدمة الصحية في كل المستويات بها منذ دخول المريض من بوابة المستشفى حتى تلقى العلاج والخروج من المستشفى، مؤكدًا أن مستوى الخدمة بالمستشفى أكثر من رائع سواء خدمة صحية وطبية في كل الأقسام بالرعاية المركزة والأقسام الجراحية والأقسام الداخلية، وهو شاهد مستشفيات كثيرة بمصر ولكن داخل مستشفى شفاء الأورمان وجد مستوى عاليا جدًا من الخدمات المميزة.
 
فيما قال الدكتور رمضان أحمد عبد المحسن نائب مدير مستشفى الأقصر الدولي، إنهم تشرفوا بزيارة المستشفى الجميلة التي تخدم مرضى السرطان من أهالي الصعيد، ونظموا جولة بالمستشفى لمسوا خلالها مستوى خدمات تعتبر إنجازا تاريخيا للدولة وللمساهمين في بناء تلك المستشفي.
الوسوم

جيهان الشبلى

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: