عاجل

ضبط عاطل بتهمة النصب على طلاب الثانوية ببني سويف

ضبط عاطل بتهمة النصب على طلاب الثانوية ببني سويف

بني سويف احمدعيدورشان

ألقت الأجهزة الأمنية ببني سويف، اليوم الجمعة، القبض على عاطل لاتهامه بالنصب على طلاب الثانوية العامة من خلال صفحات التواصل الاجتماعي وايهاماهم بقدرته على زيادة مجاميعهم الضعيفة ليتمكنوا من الالتحاق بكليات القمة في مقابل دفع مبالغ مالية في صورة رصيد يتم إرساله لأرقام تليفونات يحددها المتهم.

كانت البلاغات قد تعددت أمام اللواء جرير مصطفى مدير أمن بني سويف بتعرض عدد من طلاب الثانوية العامة للنصب وتحويل رصيد بمبالغ كبيرة لمواطن ادعى على صفحات التواصل الاجتماعي قدرته على زيادة مجاميعهم، فأمر بسرعة كشف غموض الحادث.

وبتكثيف البحث والتحريات التي أشرف عليها اللواء ممدوح أبوزيد مدير المباحث الجنائية وبالتنسيق مع الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية تبين أن مرتكب الواقعة “ع.م.ب”،21 سنة، عاطل، مقيم مدينة بني سويف.

وبتقنين الإجراءات ضبط المتهم وتبين من التحقيقات أنه عقب نتائج الثانوية العامة وإعلان نتيجة الأوائل طرأت له فكرة عمل عدد من صفحات التواصل الاجتماعي عبر موقع “فيس بوك”، وإيهام طلاب الثانوية العامة بقدرته على زيادة درجاتهم ليتمكنوا من الالتحاق بكليات القمة على أن يقوموا بتحويل رصيد لعدد من الأرقام التي يحددها.

تم تحرير محضر بالواقعة، وقرر المستشار عماد على، المحامى العام الأول لنيابات بني سويف حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات

الوسوم

أميرة بكرى

أهلًا بك عزيزي القارئ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: