الطب والصحة

طب سوهاج تنظم مؤتمر جراحة الوجه والفكين واورام الراس والرقبة

طب سوهاج تنظم مؤتمر جراحة الوجه والفكين واورام الراس والرقبة

كتب – سيد ابو سيف:

تنظم كلية الطب البشري بجامعة سوهاج اليوم الخميس ‏المؤتمر السنوي الخامس لوحدة “جراحة الوجه والفكين وأورام الرأس والرقبة” وذلك بقاعة الاحتفالات الزجاجية بمقر الجامعة القديم، ويستمرعلى مدى 3 أيام.

صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم رئيس جامعة سوهاج، وأضاف أنه يشارك في المؤتمر عدد من أساتذة الجراحة من جامعة القاهرة، الإسكندرية، أسيوط، الزقازيق، وجنوب الوادي، وأسوان، وغيرها من مختلف الجامعات المصرية.

وقال الدكتور كمال الشرقاوي أستاذ جراحة الوجة والفكين ورئيس المؤتمر، إنه ستتم مناقشة أكثر من 20 ورقة بحثية خلال الفعاليات، تتعلق بالجديد في علاج أورام الرقبة والفم والوجه والرقبة، والطرق التعويضية الحديثة، لتعويض ما تمت إزالته في عمليات الأورام، كما سيناقش الحديث في علاج مرضي إصابات وكسور عظام الوجه والفكيين، بالإضافة إلي أحدث ما توصل إليه العلم، في طرق علاج وجراحات الغدة الدرقية والجاردرقية.

وأشار إلى أن فعاليات المؤتمر تتضمن إجراء ورشة عمل، علي مدار يومي الجمعة والسبت، لإجراء عدد من الجراحات في الغدد الجاردرقية، والغدد الدرقية، وكذلك إجراء بعض حالات أورام الفك والوجه، ما يسهم في الانتهاء من قوائم الانتظار.

الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: