عاجل

طرق مجرّبة لكسب المال عن طريق الإنترنت

طرق مجرّبة لكسب المال عن طريق الإنترنت

بعض وظائف العمل من المنزل سهلة وقد تحتاج إلى القليل من الجهد، ولكن المشكلة هي أن عوائدها متدنية جداً. ولكن الوظائف الأخرى لديها عوائد مرتفعة جداً ولكنها بحاجة إلى مهارات معينة، مثل البرمجة أو التصميم أو ما شابه، ولكن فقط مجموعة صغيرة من الناس لديهم هذه القدرات. بالطبع، لدى الجميع القدرة على المحاولة وتطوير هذا النوع من المهارات، ولكن الأمر لا يحدث خلال ليلة وضحاها.

اليكم بعض الطرق التي تلائم المبتدئين وذوي الخبرة على حد سواء وتحقيقها ممكن للغاية مع تكريس الوقت والمثابرة. اختار العمل الأكثر ملائمة لك!

المساعدون الافتراضيون

 

هم من يقدمون مجموعة واسعة من الخدمات لعملائهم، ويمكن إكمال جميع هذه الخدمات عبر الإنترنت. واعتمادًا على اليوم، يمكنهم فتح رسائل البريد الإلكتروني والرد عليها أو جدولة العمل عبر الإنترنت أو مشاركات المدونة وكتابة رسائل واقتراحات نموذجية أو إدخال بيانات. يمكنك البحث عن وظائف المساعد الافتراضي على مواقع مثل UpWork.com و Problogger.net.

بيع الخدمات على موقع Fiverr

 

Fiverr هو موقع إنترنت يسمح لك ببيع خدمتك مقابل 5 دولارات. بمجرد قيامك بالتسجيل، يمكنك الإعلان عن خدماتك. هناك كل أنواع الأشياء المجنونة التي يقدمها الناس ويتقاضون رواتب مقابلها. سواء كنت تقدم تصميم الإنترنت أو التسويق الرقمي أو الكتابة أو أي شيء آخر. يمكنك اختيار المبلغ الذي تريد وسيتصل بك الأشخاص إذا كانوا مهتمين بالعمل معك.

كتابة وبيع كتاب إلكتروني

 

كتابة كتاب إلكتروني وبيعه على مدونتك يمكن أن يكون طريقة رائعة لجني المال. إن إنشاء كتاب إلكتروني يحتوي على وصفات لمدونة طعام أو كتاب إلكتروني مليء بخطط التدريب لإكمال موقعك للياقه البدنية هما مجرد مثالين يتمتعان بالقدرة على تحقيق البيع.

إن الترويج لمنتج مثل كتاب إلكتروني على موقعك لا يقل أهمية عن محتوى الكتاب الإلكتروني نفسه. استخدم أدوات للإعلان عن كتابك الإلكتروني في الموقع من خلال النوافذ المنبثقة او في مواقع التواصل الاجتماعي، وأنشئ صفحات مقصودة محددة محسنة للمساعدة في زيادة المبيعات.

العملات المشفرة

 

العملات المشفرة أو العملة الرقمية هي الشيء الكبير التالي في تداول العملات. إنها مادة رقمية تستخدم كطريقة للدفع مقابل أشياء، ولا يتم إدارتها بواسطة حكومة أو مؤسسة. البيتكوين هي العملة الرقمية الأكثر شهرة وتم تداولها بسعر 200 دولار لكل بيتكوين في عام 2013. والآن تبلغ قيمتها أكثر من 17 ألف دولار ومن المتوقع أن تبلغ قيمتها أكثر من 1 مليون دولار في عام 2022.

هناك عملات رقمية أخرى تستحق الاستثمار فيها مثل LiteCoin و Ethereum، والتي شهدت أيضًا نموًا كبيرًا في الآونة الأخيرة بالإضافة إلى عملات ذات قيمة أقل مثل Ripple و Tron والتي ستزيد قيمتها بلا شك خلال السنوات القادمة.

التصميم الجرافيكي

هناك العديد من الخيارات المستقلة لمصممي الرسم الجرافيكي الذين يتطلعون إلى كسب المال عبر الإنترنت. تصميم الشعارات والرسومات وغيرها للمادة الترويجية، تقارير الشركات، المجلات أو أغلفة الكتب، كلها مهام تبحث عنها الأعمال التجارية عبر الإنترنت. نظرًا لطبيعتها المرنة، يمكن أن تتراوح إمكانيات التصميم الجرافيكي من مشاريع لمرة واحدة، إلى العمل المستمر مع العملاء المنتظمين.

لذا إذا كان لديك القليل من الإبداع والرغبة، فيمكنك تجربة هذه الاعمال لتعرف اذا كانت تلائمك لتصبح طريقك في تحقيق المال الإضافي.

الوسوم

صدى مصر

كاتب ومراسل اخباري, محلل سياسي يهتم بالقضايا المصرية والاقليمية وشؤن التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: