أقاليم ومحافظات

عائلة أبوشامه بالعتمانيه بأسيوط تدفع بمرشح جديد لخوض أتتخابات البرلمان القادم

عائلة أبوشامه بالعتمانيه بأسيوط تدفع بمرشح جديد لخوض أتتخابات البرلمان القادم

كتب.. أحمد الحاوي

سادت حالة من الأرتياح الشديد بين أوساط الشباب والمواطنين بعد أن أختيار عائلة “أبوشامه “بقرية العتمانية مركز البداري محافظة أسيوط، لمرشحها الجديد العمده، أحمد مصطفي محمد أبوزيد أبوشامه وشهرته “احمد أبوشامه “لخوض أنتخابات مجلس النواب القادم عن دائرة مركزي البداري وساحل سليم بأسيوط.

وفي حوار صحفي وتليفزيوني قال العمده وحيد رفعت أبوشامه ؛ أننا ندفع بمرشحنا الجديد أحمد مصطفي أبوشامه حتي يحقق أمال وطموحات الشباب والنهوض به في كل قري مركزي البداري وساحل سليم وقريتنا العتمانية المحرومه من الخدمات خلال الدورات السابقه، مؤكدا علي ضرورة السعي لحل مشكلة البطالة بين الشباب الذي ظلم كثيرا.

وقال عصمت خضيري ابوعقيل ابن عائلة العقايله ؛ أننا ندعم ترشح العمده احمد مصطفي أبوشامه، بكل قوه لأنه أختيار الشباب فهو خير من يمثلنا في مجلس النواب القادم ، مؤكدا علي القاعده العريضه له بين مواطني قري الدائره ؛ لصفاته الحميده كونه رجلا صادقا مع نفسه وغيره، فهو الذي التحم مع الشباب وأقام الدورات الرياضيه في غالبية مراكز الشباب.

وقال صفوت علام أبوشامه ؛ أن أختيارنا لمرشحنا الجديد العمده احمد مصطفي أبوشامه جاء بعد أن رأينا مواقفه الجاده في حل مشكلات العائلات المتناحرة بالقري المجاوره وأنه يهتم بمشكلات وهموم المواطنين والشباب معا.
وأضاف صفوت أبوشامه ؛ أن مرشحنا الجديد متطلع للعمل السياسي وسنكون داعمين له بكل قوه وبأذن الله سنغير اللي أنكسر في دائرة البداري دائرة العظماء وسيكون القادم أجمل وأفضل بأذن الله.

وقال العمده صلاح كمال أبوشامه ؛ أن عائلة أبوشامه في العتمانيه ونجوع المعادي والنواوره ونسبهم في كل قري مركزي البداري وساحل سليم يؤيدون ويبايعو مرشح الشباب العمده احمد مصطفي لما له من حضور وصفات طيبه وحسن للمعاملة والإهتمام بمشكلات الأهالي والسعي لحلها لذا نقف نحن أبناء العائلة ومعنا كل احبائنا في الدائره لمؤازرته في أنتخابات البرلمان القادم.

وقال الشاب أحمد محمود الشريف أبن قرية نجوع المعادي وعزبة المراكبيه، أننا نؤيد ترشيح العمده احمد مصطفي أبوشامه للبرلمان القادم لأنه متلاحم مع الشباب والاهالي ويسعى للخير دوما دون إنتظار شكر أومقابل لذلك ، ونتعشم فيه الخير بعد أن فقدنا أبسط حقوقنا كمواطنين بعد أن مثلنا نواب ضاعت بين يديهم حقوقنا.

وفي نهاية الحوار الصحفي والتفزيوني تحدث العمده احمد مصطفي مرشح عائلة 《أبوشامه》 الجديد أنني سأتقدم بأوراق ترشيح في مجلس النواب القادم سواء علي المقعد الفردي لدائرة البداري وساحل سليم ؛ أو علي أحد قوائم الأحزاب في حال تعديل بعد التشريعات التي من المنتظر إقرارها في دور الإنعقاد الحالي لمجلس النواب.
وأضاف مرشح عائلة” أبوشامه ” أنني مرشح الشباب وسأحمل علي عاتقي حل مشكلاتهم في كل ربوع دائرتي بقري مركزي البداري وساحل سليم ولأن الشباب محروم وقرانا محرومه من أبسط حقوقها سأعمل بكل جهدي لتذليل كل العقبات في حل المشكلات ومساعدة الفقراء من خلال الجمعيات الخيرية الأهليه.
وأشار المرشح احمد مصطفي، الي ضرورة بذل كل الجهد في المساعده في إقامة المشروعات في المنطقة الصناعيه بمركز البداري لحل جزء من مشكلة البطالة، لتخفيف العبئ علي الأسر في قري الجنوب التي تخطت خط الفقر حسب إحصائية مجلس الوزراء الأخيره.
وأكد مرشح عائلة أبوشامه، علي الوقوف مع والمواطنين من أجل نهضة حقيقية ومع الشباب اللذين طالبوا بترشيحي و بإذن الله سوف اكون عند حسن ظنهم وأعاهد الله واعاهدكم علي كتاب الله أنني اخدم دون إنتظار شكر أومقابل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: