اخبار عربيةعاجل

عاجل :إتهام 23 مشهوراٌ سعودياٌ بالتورط مع مشاهير غسيل الأموال في الكويت

عاجل :إتهام 23 مشهوراٌ سعودياٌ بالتورط مع مشاهير غسيل الأموال في الكويت

 

كشفت التحقيقات المتواصلة بالقضية الأبرز على الساحة الكويتية والمعروفة إعلاميا بـ ”غسيل أموال المشاهير“ عن تورط مشاهير آخرين من خارج الكويت بهذه القضية وتواصلهم مع مشاهير الكويت وتحديدا من السعودية.

 

ونقلت صحيفة ”القبس“ الكويتية عن مصادرها ”أنه تم الكشف عن تورط 23 مشهورا سعوديا بقضية غسيل الأموال بعد رصد علاقاتهم مع بعض مشاهير الكويت الذين وردت أسماؤهم بقائمة المتهمين مؤخرا“.

 

وبعد أيام من الكشف عن هؤلاء المشاهير تم الكشف عن وجود عشرة مشاهير آخرين بقائمة المتهمين بغسيل الأموال، والذين تم تقديم بلاغات ضدهم إلى وحدة التحريات المالية بعد الكشف عن تضخم حساباتهم.

وتداول رواد مواقع التواصل بعض الأسماء الكويتية الجديدة ومنهم ”عبد الله الجاسر المعروف بـ عبودكا، حسين النصار، فهد العرادي، عهود العنزي، عبد الله بوشهري، الدكتورة خلود“، ولا يمكن لـ ”إرم نيوز“ التأكد من صحة كل ما يتداول عبر مواقع التواصل.

ولم تبدأ النيابة العامة بعد التحقيق مع المشاهير المؤكدة أسماؤهم بقائمة المتهمين، ومازالت تنتظر ردود عدد من البنوك لمعرفة حقيقة أرصدة المشاهير العشرة وودائعهم والشركات المسجلة لديهم، وما إذا كانت لديها صناديق أمانة تتضمن مجوهرات أو ساعات ثمينة لهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: