الأخبارجيهان الشبلى

( عالم الأخبار )…

( عالم الأخبار )…

يقدمها ـ حجاج عبدالصمد..

تجفيف بحيرة بألمانيا بحثاً عن امرأة مفقودة .!؟
بدأت الشرطة الألمانية بتجفيف بحيرة بأكملها في مدينة بريمن شمالي ألمانيا .. وذلك في إطار تحقيقات جنائية بعد أن فشلت كل المساعي لإيجاد امرأة شابة . بعد أن عثر على بعض الأغراض الشخصية، التي تخص المرأة المفقودة.

يأمل المحققون في العثور على جثة امرأة مفقودة منذ 25عاماً .. وقال متحدث باسم الشرطة إن أعمال سحب المياه من بحيرة ” تيتينزه ” لازالت سارية موضحاً أن الأمر قد يستغرق ما بين 3 – 5 أيام حتى يتم تجفيف البحيرة بالكامل ويجرى تحويل المياه المسحوبة من البحيرة إلى نهر الفيزر .

وكانت امرأة شابة قد اختفت من بريمن عام 1993 . ولم يتم العثور على جثتها حتى الان ويمثل زوجها السابق منذ أغسطس الماضي أمام المحكمة بتهمة قتلها بسبب رغبتها في الانفصال عنه والانتقال مع ابنها لمكان أخر .. وينفي زوجها السابق الذي يبلغ من العمر 58عاماً الاتهامات الموجهة إليه .

وعقب عام من اختفاء المرأة التقط صياد جراباً مثقلاً بحجارة حيث عثر داخل الجراب على أغراض شخصية للمرأة المفقودة بينها خاتم الخطوبة ولم تتمكن فرق متخصصة في الغطس في ذلك الحين من العثور على جثة المرأة بسبب تعثر الرؤية في مياه البحيرة .

الوسوم

جيهان الشبلى

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: