أخبار سياسيةأقاليم ومحافظات

عمال غاز مصر يشاركون فى التعديلات الدستورية بمحافظة الأقصر

عمال غاز مصر يشاركون فى التعديلات الدستورية بمحافظة الأقصر

 

جيهان الشبلى

 
شهد اليوم الأول للتصويت على التعديلات الدستورية مشاركة كثيفة من العاملين بشركة غاز مصر وقيادتها برئاسة المهند س وائل جويد رئيس مجلس إدارة الشركة فى جميع المحافظات التى بها مناطق عمل للشركة فى التصويت على التعديلات الدستورية .
 
 
 
ورفع العاملون في الشركة لافتات التأييد للاستفتاء الدستوري مؤكدين حرصهم على استكمال مسيرة الانجازات و تحقيق المزيد من الأمن والاستقرار للبلاد خصوصا في الفترة الحالية معلنين تأييدهم الكامل للتعديلات الدستورية .
 
كما تجمع العاملون امام مصر الشركة تمهيدا للانطلاق الى اللجان الانتخابية في مسيرة المؤيدة للاستفتاء الدستوري تحقيقا للأمن والاستقرار ، مطالبين جميع أهالي الأقصر بجميع فائته بالمشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية.
 
وتستقبل محافظة الأقصر الناخبين على مستوى مراكز وقرى ومدن المحافظة وتوابعها للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 المقرر انطلاقها بداية من اليوم حتى الاثنين المقبل .
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏محمود الضوي‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏شجرة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

الوسوم

جيهان الشبلى

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق