أخبار سياسية

عمر مروان خلال لقائه برئيس برلمان غانا  نسعى لزيادة التعاون بين مصر وغانا، وفتح قنوات اتصال جديدة بين البلدين

عمر مروان خلال لقائه برئيس برلمان غانا  نسعى لزيادة التعاون بين مصر وغانا، وفتح قنوات اتصال جديدة بين البلدين

متابعة : فاطمة عمارة

استقبل المستشار/ عمر مروان وزير شئون مجلس النواب بمكتبه اليوم الأحد الموافق 12/5/2019 السيد/ آرون مايك أوكايي رئيس برلمان غانا والوفد المرافق له، تم خلال اللقاء بحث سبل دعم التعاون الثنائي بين مصر وغانا خاصة في المجال البرلماني والقانوني.

أكد المستشار مروان خلال اللقاء أن مصر تعمل على توطيد العلاقات المصرية الإفريقية وزيادة سبل التعاون مع جميع بلدان القاره الإفريقية، موضحاً الأهمية البالغة التي توليها مصر لعلاقاتها بغانا، مؤكداً سعي مصر لزيادة التعاون بين مصر وغانا، وفتح قنوات اتصال جديدة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والبرلمانية والقانونية.

ومن جهته أعرب السيد/ آرون رئيس برلمان غانا عن سعادته بهذا اللقاء، مؤكداً على أهمية العلاقات التاريخية بين مصر وغانا، وحرص بلاده على تطويرها في كافة المجالات والاستفادة من الخبرة المصرية من أجل تحقيق تطلعات الشعبين الصديقين المصري والغاني.

حضر اللقاء النائب/ طارق رضوان رئيس لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب، والنائب/ ماجد أبو الخير وكيل اللجنة.

الوسوم

جيهان الشبلى

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق