الفن والجمال

” فرجاني ” الضحية الرابعة في مقالب رامز في الشلال

” فرجاني ” الضحية الرابعة في مقالب رامز في الشلال

كتب ـ حجاج عبدالصمد

في حلقة اليوم وقع اللاعب فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك .. ضحية برنامج “رامز في الشلال” … المذاع على شاشة ” mbc مصر”. انتابت اللاعب فرجاني ساسي رابع ضحايا “رامز في الشلال حالة من الرعب والخوف أثناء مواجهة الشلال .

وخلال المقلب سقط لاعب الزمالك من أعلى الكوبري أثناء تصوير إعلان لصالح منتج من منتجات العناية بالشعر، فيما أسرع فريق عمل البرنامج بإنقاذه من الغرق بواسطة الزورق.

وكعادته وبشكل ساخر قال رامز… الواد فرجاني تحسه قاتل محترف.. ايه الطول ده وايه دقن أبو لهب ده؟.

وتدور فكرة البرنامج حول إيهام الضحية بأنه من المقرر أن يصور إعلانا لصالح منتج من منتجات العصير، ليتعرض بعدها لمقلب.

وفور اكتشاف فرجاني المقلب حاول رامز تهدئته… ” فرجاني ساسي.. أنا بحبك أنا وأهلي وناسي ..، ولكن فرجاني ساسي انهال عليه بالضرب.. وظل “ساسي” يوجه اللوم لرامز جلال .. ده هزار؟ ، مش عيب عليك؟ .. كان ممكن يحصلي حاجه .

ورد رامز جلال ممازحا ساسي : ” كنا هنرتاح منك، أنت لازم تآخد راحة سلبية أسبوعين بعد اللي حصلك ..، وابتسم ساسي قائلا : ايوه .. أنت أهلاوي صح ؟ .

 

.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

الوسوم

جيهان الشبلى

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق