الأخبار

 فعاليات “يوم التطوع المصري الألماني” تنطلق بغرس 1300 شجرة مثمرة

 فعاليات “يوم التطوع المصري الألماني” تنطلق بغرس 1300 شجرة مثمرة

 

جيهان الشبلى

 
 
تنطلق السبت المقبل فعاليات “يوم التطوع المصري الألماني” بمدينة الطود جنوبي الأقصر، للعام الرابع على التوالي، بمشاركة 60 من طلاب المدارس والجامعات الألمانية، وعشرات من الطلاب والمتطوعين المصريين، وفقا بيان صادر من جمعية الشباب المنظمة للفعاليات.
 
ومن المقرر أن يحضر الفعاليات التى تستمر لمدة 5 أيام السفير الألماني بالقاهرة ومندوبين من السفارة، وعدد من وكلاء الوزارات بالأقصر، وشخصيات عامة وخبراء السياحة.
 
وقال صلاح جلال، رئيس مجلس إدارة جمعية الشباب المنظمة للفعاليات، إن الهدف هو غرس قيم التطوع، وتوطيد العلاقات المصرية الألمانية والمساهمة في تجميل وتطوير مدينة الطود من خلال غرس 1300 شجرة مثمرة، فضلًا عن عدد من الفعاليات الترفيهية والخدمية والخيرية.
 
وأضاف جلال أن الطلاب الألمان سيشاركون في مباراة خيرية لصالح مرضي السرطان في الصعيد، بأحد المنتجعات السياحية، إضافة إلى تدشين مبادرة “مصر أمان .. تعالوا زروها”، والتي تهدف إلى زيارة المناطق الأثرية والسياحية ودعوة السائحين الألمان لزيارة مصر والأقصر تحديدًا، من خلال رسائل مصورة يتم بثها على مواقع التواصل الاجتماعي الألمانية.
الوسوم

جيهان الشبلى

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: