التعليم

“فنية المنيا” تختتم أنشطتها الطلابية بحفل لتكريم المتميزين

“فنية المنيا” تختتم أنشطتها الطلابية بحفل لتكريم المتميزين
كتبت/انتصار شاهين

اختتمت كلية التربية الفنية جامعة المنيا أنشطتها الطلابية للعام الجامعي 2018/2019م، بحفل لتكريم المتميزين، تحت رعاية الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن رئيس الجامعة، والدكتورة أمل أبو زيد عميدة الكلية، وذلك أحتفالًا بما حققته الكلية من إنجازات على مستوي الأنشطة الطلابية بمجالاتها المختلفة الداخلية الوقمية.
حضر فعاليات الحفل، عميد الكلية، والدكتور هاني فوقي العربي مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، والدكتور إبراهيم عيسى عبد الحافظ وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأحمد القاضي أمين الكلية، وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، وأبناء الكلية من الطلبة والطالبات.
تضمن الحفل فقرات للإنشاد الديني فقرات للشعر، وعروض للتنورة والتحطيب قدمها طلاب الاتحادات الطلابية بمشاركة كليات العلوم، والتربية للطفولة المبكرة، والصيدلة كنوع من المشاركة الطلابية والتعاون بين الكليات.
كما هنأت الدكتورة “أمل أبو زيد” منتسبي الكلية على نجاحهم بالارتقاء بمستوى الكلية في جميع مجالاتها سواءً بتقديم معارض فنية ، أو المشاركات الطلابية في المسابقات والفعاليات داخل الجامعة وخارجها، مما ساهم في إعلاء اسم الكلية والجامعة، مؤكدةً أن الهدف الأساسي للكلية هو الوصول بها إلى مصافي الكليات على مستوى الجامعات المصرية، واختتمت حديثها بإنجاز الكلية التي حققته من خلال مجلة الكلية العلمية.
ومن جانبه قال الدكتور “هاني العربي” أن كلية التربية الفنية كلية وليدة، ولكنها بالتعاون والتكاتف تمكنت سريعًا من الوقوف والتميز بأبنائها وتقديم عام مميز زاخر بالأنشطة والمشاركات الطلابية، وإحراز مراكز متقدمة باسم الكلية والجامعة، متمنيًا التوفيق لجميع أبناء الكلية خلال إمتحانات نهاية العام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق