أقاليم ومحافظاتعاجل

” قائمة في حب مصر إتجمعنا ” تنظم مؤتمر جماهيري حاشد لدعم (السيسى) في محافظة بني سويف

” قائمة في حب مصر إتجمعنا ” تنظم مؤتمر جماهيري حاشد لدعم (السيسى) في محافظة بني سويف

شهدت محافظة بني سويف مؤتمر شعبي حاشد،
اليوم الخميس ، لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، نظمته قائمة ” في حب مصر إتجمعنا ” ، برئاسة محمد الجيلاني مؤسس القائمة بمركز الفشن بمحافظة بني سويف وتحت رعاية أحمد عباس الشريعي القيادي بمحافظة بني سويف ، كما شهد المؤتمر حضور جماهيري غفير، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

واستهل المؤتمر بالسلام الوطني وآيات من الذكر الحكيم ، والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهدائنا الأبطال من القوات المسلحة والشرطة البواسل ، بالإضافة إلى كلمات مؤسسي القائمة والقيادات الشعبية والتنفيذية والدينية بالمحافظة، وعرض الأغانى الوطنية التي تحث على المشاركة في التصويت الإنتخابي.

واكد محمد الجيلاني ، منسق حملة ” مؤسس قائمة في حب مصر إتجمعنا ” ، ان الاعداد الغفيرة للمواطنين التى حضرت المؤتمر، قدمت رسالة قوية على ان اهالى القطاع الريفي والقاعدة الشعبية العريضة بمختلف الفئات من أهالي محافظة بني سويف تقف خلف زعيمها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، باستكمال مسيرة التنمية، والحشد دلل عن رغبتهم في رد الجميل، من خلال النزول الى صناديق الاقتراع للتصويت للرئيس السيسي.

وألقى أحمد عباس الشريعي ، القيادي بالمحافظة كلمته عن إنجازات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى فترة الرئاسة الأولى، وحث أصحاب الهمم من أبناء المحافظة بمواصلة تأدية رسالتهم في التكاتف من أجل الوطن من خلال المشاركة الإنتخابية والحشد الانتخابى أيام ٢٦ ، ٢٧ ، ٢٨ مارس الجارى. وأكد الشريعي ، أن مواطني المحافظة سيكونون فى مقدمة الصفوف لحشد المصريين للانتخاب.

وعرض المستشار عبد اللطيف الشريعي “المشرف العام للقائمة ببني سويف ” عرضا تفصيليا عن إنجازات الرئيس السيسي، التي تحققت خلال فترته الرئاسية الأولى، ومنها المشروع العملاق لقناة السويس الجديدة، ومشروع الشبكة القومية للطرق، واستصلاح المليون فدان، وإنشاء العديد من محطات الكهرباء العملاقة وتحلية المياه ، والاستزراع السمكي والمدن السكنية الجديدة .

وكان هتاف الحضور من أهالي وأبناء المحافظة تحت شعار “تحيا مصر مسلمين وأقباط”، “تحيا مصر رجالا ونساء شبابا وأطفالا”، “تحيا مصر رئيسا وشرطة وجيشا وشعبا”.

الوسوم

محمد عبد الوهاب

كاتب ومراسل اخباري, محلل سياسي يهتم بالقضايا المصرية والاقليمية وشؤن التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: